عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك القادمة في كأس مصر

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة فريق المصري، في دور الثمانية من بطولة كأس مصر من النسخة المستكملة من نهاية العام الماضي لموسم 2022/2021

موعد مباراة الزمالك القادمة في كأس مصر

ويخوض الفريق فترة توقف من التدريبات الجماعية، على أن يستأنفها انطلاقا من غد السبت الموافق 12 من نوفمبر الجاري.

ومن المقرر أن يتواجه الفارس الأبيض أمام نظيره المصري البورسعيدي، في تمام الخامسة مساء السبت الموافق 26 من نوفمبر الجاري، في إطار منافسات دور الثمانية من مسابقة كأس مصر.

في حالة تخطي أيا من الفريقين تلك المواجهة، سيضرب موعداً أمام الفائز من مباراة بيراميدز والبنك الأهلي، في نصف النهائي.

ويتطلع الزمالك، للحفاظ على لقبه من بطولة كأس مصر، والذي حققه الموسم الماضي، بالفوز بثنائية مقابل هدف وحيد أمام النادي الأهلي.

موعد مباراة الزمالك في الدوري 

وتجدد مواجهة الزمالك أمام الفريق البورسعيدي، ولكن تلك المرة في بطولة الدوري، عندما يلتقون في تمام السابعة مساء الأول من ديسمبر المقبل، في إطار منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

ويحتل الفارس الأبيض، المركز الثالث في جدول الترتيب، برصيد 7 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في مواجهتين على حساب كلا من سموحة وسيراميكا كليوباترا بنتيجة هدفين في اللقائين، وتعادل في مباراة وحيدة بنتيجة التعادل السلبي أمام فريق إنبي خلال الجولة الماضية.

ويأمل الزمالك، في تحقيق انطلاقة مماثلة لما نهاه الموسم الماضي، في بطولة الدوري، التي نجح في التتويج بها للمرة الثانية على التوالي والرابعة عشر في تاريخه، بعد أن تألق في الجولات الأخيرة

تابع موقع تحيا مصر علي