عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"اعرف الآن".. موعد مباراة ليفربول القادمة ضد ساوثهامبتون والقنوات الناقلة

ليفربول
ليفربول

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد ساوثهامتون و القنوات الناقلة.. ازداد البحث على المحركات العالمية “جوجل”، على موعد مباراة ليفربول القادمة ضد ساوثهامبتون، والتي تجمعهما في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد ساوثهامبتون

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي، تنطلق في تمام الخامسة مساء غد السبت الموافق 12 من نوفمبر الجاري.

القنوات الناقلة لـ مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون

بعد رصد موعد مباراة ليفربول أمام فريق ساوثهامبتون، نرصد لكم القنوات الناقلة للمباراة:

قنوات “بي إن سبورتس القطرية” هي الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإنجليزي، في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ترتيب الفريقين في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

ويدخل فريق ليفربول، تلك المواجهة منتعشا بتحقيق فوزاً كثيراً على حساب فريق توتنهام، بثنائية مقابل هدف وحيد، سجلهما النجم المصري محمد صلاح.

ويخشى الريدز، من الوقوع في فخ التعادل أو الهزيمة أمام ساوثهامبتون، ويتكرر سيناريو مبارياته خلال تلك النسخة من البطولة، والتي بات يحقق فيها نتائج مخيبة لآمال جماهيره أمام الأندية متوسطة جدول الترتيب، والأندية التي تقع في القاع أيضاً.

أقرأ أيضًا

كأس العالم .. الفيفا يغير قانون حراسة المرمي بسبب المنتخب المصري 

فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري، يحتل المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 19 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 5 مواجهات، وتلقى الخسارة في 4 مواجهات أمام كل من ( أرسنال، مانشستر يونايتد، ليدز يونايتد، نوتنجهام فوريست)، وتعادل في مثلهم أمام كل من ( فولهام، كريستال بالاس، إيفرتون، أستون فيلا).

أما فريق ساوثهامبتون، فيأمل في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الريدز، في المباراة التي تجمعه به على ملعبه، وكذلك نتيجة تنتشله من ترتيبه الحالي، حيث يقع الفريق في المركز الثامن عشر في جدول الترتيب، برصيد 12 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 3 مواجهات، تعادل في مثلهما، وتلقى الخسارة في 8 مباريات.

تابع موقع تحيا مصر علي