عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كأس العالم.. ساديو ماني ضمن قائمة السنغال في مونديال قطر 2022

ساديو ماني
ساديو ماني

أعلن أليو سيسيه المدير الفني لمنتخب السنغال، قائمة أسود التيرانجا، التي تستعد لخوض منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022/، والتي تنطلق بدءًا من 20 نوفمبر الجاري، وتستمر حتى 18 من ديسمبر الجاري.

ماني يشارك في كأس العالم

وشهدت قائمة منتخب السنغال، تواجد ساديو ماني لاعب بايرن ميونخ، والذي كانت تحاوطه الشكوك حول إمكانية مشاركته في كأس العالم، بعد الإصابة التي لحقت به أثناء مشاركته رفقة فريقه البافاري، في مباراة فيرديبريمن بالدوري الألماني، وخروجه مُصابًا عند الدقيقة 20 من زمن الشوط الأول.

وضمت قائمة السنغال العناصر التالية:

في حراسة المرمى: إدوارد ميندي، ألفريد جوميس، سيني ديانج.

في الدفاع: كاليدو كوليبالي، عبدو ديالوه، يوسف سابالي، فودي بالو توريه، بابي أبو سيسي، إسماعيلي جاكوبس، فورموز ميندي.

في الوسط: إدريسا جانا جاي، شيخو كوياتي، نامباليس ميندي، كرييين دياتا، بابي جاي، بابي ماتار سار، باثي سيس، مصطفى نيم، لوم نداي.

في الهجوم: ساديو ماني، إسماعيلا سار، بولاي ديا، بامبا ديانج، فامارا دييوخيو، بيكولاس جاكسون، إليمان نداي.

وكان قد أعلن نادي بايرن ميونخ، غياب أسد التيرانجا، عن مواجهة فريق شاكلة في الجولة المقبلة من الدوري الألماني، بعد إصابته في وتر الركبة، لذا تكهن البعض غيابه عن المشاركة في مونديال قطر.

رئيس السنغال يواسي ماني بعد إصابته

ووجه رئيس السنغال، رسالة للاعب البايرن، وكتب قائلاً عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” : “ ساديو، أتمنى لك الشفاء العاجل من إصابتك في مباراة بايرن وفيردر بريمن”.

وتابع: “ كما قلت لك، ساديو قلب الأسد.. كل قلبي معك”.

إصابة ماني

وأكدت صحيفة ليكيب الفرنسية، عن تعرض منتخب السنغال، لضربة موجعة قبل 11 يوم فقط من  انطلاق بطولة كأس العالم بقطر، بغياب قائده ساديو ماني، الذي تعرض لإصابة خلال مواجهة فريقه بايرن ميونيخ، بالأمس أمام فريق فيردربريمن، وخرج اللاعب على إثرها من الدقيقة 20، ودخل مكانه الألماني ساني

وأشارت الصحيفة، إلى أن اللاعب تعرض لإصابة في الوتر، وسيغيب على إثرها لعدة أسابيع، لكن دون تحديد المدة بشكل محدد.

تابع موقع تحيا مصر علي