عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«متداول في تركيا».. إصابة محمد ناصر بنوبة بكاء وتشنجات بعد فشل دعوات ١١-١١.. ويصرخ: «شكلنا هنموت هنا»

 الإعلامي محمد ناصر
الإعلامي محمد ناصر

دخل الإعلامي محمد ناصر، في نوبة بكاء وتشنجات بعد فشل دعوات 11/11 التخريبية، وعدم استجابة الشعب المصري للدعوات التحريضية التي تستهدف أمن واستقرار البلد ونشر الفوضى مرة أخرى.

تحيا مصر

وعبر محمد ناصر عن فقدانه الأمل بعد سقوط المؤامر التي كانت تحيكها جماعة الإخوان، إلا أن الشعب فطن لتلك الدعوات جيدًا، وآثر استكمال مسيرة التنمية والاستقرار، تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

هشتاج "محدش نزل" تريند تويتر

هذا و تصدر هشتاج "محدش نزل" تريند تويتر، بعدما فشلت دعوات الإخوان التحريضية 11/11، وعدم استجابة الشعب لتلك الدعوات، لتثبت فشل الجماعة المتكرر، وأنه لم يعد لهم تواجد، ولن يسمح الشعب بعودتهم ثانية.

وسخر عدد من المغردون من فشل دعوات الإخوان، قائلين: "الثورة كلعت مميكنة"، في إشارة إلى اقتصار الدعوات على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل الخلايا الإخوانية، دون أن يكون لها صدى في الشارع.

المصريون يقفون صفا واحدا خلف الجيش والرئيس 

من جانبه، أكد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، إن المصريين يقفون صفا واحدا خلف رئيسهم وجيشهم وشرطتهم، ولا عزاء لدعاة الفوضى.

وأضاف في تصريحات له، اليوم، أن اليوم جمعة الوفاء للوطن وليس التآمر عليه، مضيفا:"لا للفوضى، ووعي المصريين صفعة قوية على وجه دعاة الفوضى".

وقال وزير الأوقاف، إن نشر الأكاذيب والشائعات جريمة دينية ووطنية، مشددا على أن التحري في نقل الأخبار من مصادرها الموثقة واجب الوقت .

وأكد أن الصدق سبيل المتقين، والكذب سبيل المجرمين، والله لا يصلح عمل المفسدين.


وألقي الدكتور خالد صلاح الدين حسونة مدير أوقاف القاهرة، اليوم، خطبة الجمعة بعنوان: "الدين والوطن والإنسانية .. بناء لا هدم"، من مسجد السيدة رقية بالقاهرة.

ونقل التلفزيون المصري، على الهواء مباشرة شعائر صلاة الجمعة من مسجد السيدة رقية (رضي الله عنها) بالقاهرة.

تابع موقع تحيا مصر علي