عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محدش نزل يتصدر تويتر بعد فشل دعوات 11/11 التخريبية.. والمصريين يسخرون: «ثورة مميكنة»

تحيا مصر

تصدر هشتاج "محدش نزل" تريند تويتر، بعدما فشلت دعوات الإخوان التحريضية 11/11، وعدم استجابة الشعب لتلك الدعوات، لتثبت فشل الجماعة المتكرر، وأنه لم يعد لهم تواجد، ولن يسمح الشعب بعودتهم ثانية.

تحيا مصر

وسخر عدد من المغردون من فشل دعوات الإخوان، قائلين: "الثورة كلعت مميكنة"، في إشارة إلى اقتصار الدعوات على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل الخلايا الإخوانية، دون أن يكون لها صدى في الشارع.

المصريون يقفون صفا واحدا خلف الجيش والرئيس 

من جانبه، أكد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، إن المصريين يقفون صفا واحدا خلف رئيسهم وجيشهم وشرطتهم، ولا عزاء لدعاة الفوضى.

وأضاف في تصريحات له، اليوم، أن اليوم جمعة الوفاء للوطن وليس التآمر عليه، مضيفا:"لا للفوضى، ووعي المصريين صفعة قوية على وجه دعاة الفوضى".

وقال وزير الأوقاف، إن نشر الأكاذيب والشائعات جريمة دينية ووطنية، مشددا على أن التحري في نقل الأخبار من مصادرها الموثقة واجب الوقت .

وأكد أن الصدق سبيل المتقين، والكذب سبيل المجرمين، والله لا يصلح عمل المفسدين.
 

وألقي الدكتور خالد صلاح الدين حسونة مدير أوقاف القاهرة، اليوم، خطبة الجمعة بعنوان: "الدين والوطن والإنسانية .. بناء لا هدم"، من مسجد السيدة رقية بالقاهرة.

ونقل التلفزيون المصري، على الهواء مباشرة شعائر صلاة الجمعة من مسجد السيدة رقية (رضي الله عنها) بالقاهرة.

11 نوفمبر تحول الى مظاهرة فى حب مصر

وفي ذات السياق، صرحت النائبة مايسة عطوة، عضو مجلس النواب، أن اﻻخوان فشلوا في دعواتهم للتظاهر في 11 نوفمبر، وفشلت مخططاتهم ﻻفساد الحدث العالمي الذي تستضيفه مصر الآن مؤتمر المناخ، ورهاناتها الخاسرة أدت الى كشفهم أمام العالم أجمع وأن عماهم السياسي والكراهية والحقد والهوس بالعداء والكراهية للشعب والدولة انكشف والشعب المصرى كله رد نحرهم فى كيدهم.

وأكملت عضو مجلس النواب،  أن 11 نوفمبر تحول الى مظاهرة فى حب مصر وامتلأت مواقع التواصل اﻻجتماعي بالأغاني الوطنية ونشر انجازات الدولة المصرية والمشروعات العملاقة التى بدأها الرئيس السيسي، وهذا أبلغ رد على الدعوات الفاسدة التى أطلقها أهل الشر.

وأوضحت مايسة عطوة، عضو مجلس النواب، أن ما يحدث من نجاح في مؤتمر قمة المناخ كوب 27، هو نجاح في رصيد مصر، سواء من خلال الصورة والشكل والقيمة والمكانة والهيبة فهو مشهد رائع في رصيد كل مواطن مصري.

واختتمت عطوة بيانها بأن مصر سوف تظل الى أبد اﻻبدين فوق الجميع ولن تسقط مصر أبدا ولن يوقفه اى خائن أو عميل وتحيا مصر بشعبها

تابع موقع تحيا مصر علي