عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محافظ بورسعيد يتفقد شوارع وميادين المحافظة

محافظ بورسعيد
محافظ بورسعيد

تفقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم ، ساحة الشهداء "ميدان المسلة" بحي الشرق، وذلك خلال جولته الميدانية الموسعة عقب صلاة الجمعة، في شوارع المحافظة سيرا على الاقدام ، وحرص محافظ بورسعيد على لقاء عدد من المواطنين المتواجدين بميدان الشهداء، وسط مشهد مبهج لانتشار الٱلاف من حمام السلام بميدان المسلة. 

تحيا مصر 

وتناقش المحافظ مع المواطنين حول التنمية الغير مسبوقة على أرض بورسعيد،  والتي تشهد نقلة نوعية في حجم الخدمات المتطورة،  مؤكدا ان السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية يوجه ببذل كافة المجهودات من أجل المواطنين وتوفير سبل الراحة لهم والارتقاء بمستوى معيشتهم،  مؤكدا أن جميع الأجهزة التنفيذية تعمل على خدمة المواطن في المقام الأول. 

محافظ بورسعيد يدير حوار مفتوح مع المواطنين

وتمنى محافظ بورسعيد للزائرين قضاء عطلة سعيدة والاستمتاع بالحدائق والمتنزهات والمعالم السياحية المميزة بالمحافظة،  وأعرب المواطنون المتواجدون بساحة الشهداء عن امتنانهم وشكرهم لمحافظ بورسعيد على الطفرة التنموية على أرض الباسلة ، مشيدين بالواجهة الجمالية والحضارية لبورسعيد  على كافة الأصعدة. 

كما نوه محافظ بورسعيد على أهمية وعي المواطن بجهود الدولة،  ودفع عجلة التنمية والاستقرار،  والالتفاف حول القيادة السياسية نحو الاستمرار في تنفيذ خطة التنمية المستدامة وبناء الجمهورية الجديدة، من أجل مستقبل افضل للوطن وابناؤه.

محافظ بورسعيد يؤدي صلاة الجمعة في مسجد السلام بحي الشرق 

وعلى جانب أخر أدى اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم، صلاة الجمعة، بمسجد السلام في نطاق حي الشرق بمحافظة بورسعيد، وذلك وسط حضور لفيف من القيادات التنفيذية.

وحضر خطبة الجمعة، المهندس عمرو عثمان، نائب محافظ بورسعيد، واللواء يوسف الشاهد مستشار المحافظة للمشروعات الدكتور جمال عواد، وكيل وزارة الأوقاف ببورسعيد، العميد خالد كشك، رئيس حى الشرق، والمئات من الأهالي.

وجاءت خطبة الجمعة اليوم تحت عنوان «الدين والوطن والإنسانية معا.. بناء لا هدم»، وتحدث خطيب الجمعة، عن الأمن والأمان في الأوطان وفائدة ذلك في التنمية والتطوير.

محافظ بورسعيد يكرم عددا من المعلمين 

وفي سياق أخر كرم  اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد،  اليوم الخميس ، عددا من المعلمين لحصولهم على الدورة التثقيفية " الدراسات الاستراتيجية والأمن القومي " من خلال أكاديمية ناصر العسكرية العليا وبالتعاون مع نقابة المعلمين ، والتي تستهدف رفع كفاءة العاملين بالدولة في جميع القطاعات  وفقا لخطة مصر ٢٠٣٠ وتعريفهم بماهية وأهمية وأبعاد الأمن القومي، وقوة الدولة السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والأمنية/العسكرية الداخلية والخارجية، جاء ذلك بديوان عام محافظة بورسعيد،  بحضور المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ،  واللواء يوسف الشاهد مستشار المحافظة للمشروعات والشئون الفنية،  والاستاذ خلف الزناتي نقيب معلمين مصر واللواء ايهاب طلعت مستشار باكاديمية ناصر العسكرية والاستاذ على الالفي نقيب المعلمين ببورسعيد  .

تابع موقع تحيا مصر علي