عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى بكري: مصر لديها رئيس وطني.. «مش هيسيبها تخرب»

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

قدم الإعلامي مصطفى بكري بلاغًا على الهواء مباشرة ضد كل من يشكك في بيانات النيابة العامة والقضاء المصري، قائلا إن زمن الفوضى انتهى، وأي شخص يفكر في تجاوز الدستور والقانون أو إهانة مؤسسات الدولة لا مكان له بين المصريين، ويجب محاكمته والتحقيق معه شخصًا تلو الآخر. 

مصطفى بكري: الدولة المصرية قوية ولدينا رئيس وطني والشعب ملتف حوله 

وأضاف "بكري"، خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر، أن الدولة المصرية قوية، ولا يوجد أحد يمكن التدخل في شؤونها الداخلية، وبيان النيابة العامة الذي صدر بالأمس فيما يتعلق بالمتهم علاء عبد الفتاح فضح الأكاذيب التي تروج لها أسرة المتهم، رافضا الهجوم والتشكيك في بيان النيابة العامة. 

وتابع مصطفى بكري، أن مصر لديها رئيس وطني قوي وشجاع، وشهد التفاف وطني كبير حينما احترم مؤسسات الدولة المصرية والقضاء ورفض إخراج هذا الشخص من السجن بسبب ضغوط بريطانيا، "مصر معاها شعب عنده وعي ورئيس وطني مش هيسيبها تخرب". 

وأردف مصطفى بكري، أن الرئيس السيسي مازال يدافع عن الوطن على الرغم من كل المؤامرات التي تحاول إسقاطه من كل مكان، مؤكدا أن الرئيس السيسي منذ توليه الحكم بل وفي فترة تواجده كوزيرًا للدفاع كان يتحدث عن حماية الوطن، وتحمل الكثير في عهد جماعة الإخوان الإرهابية، ورفض أن يكون مثلهم. 

مصطفى بكري: الحديث عن موقف السيسي في 30 يونيو فقط ظلم كبير له 

وواصل مصطفى بكري، أن الرئيس السيسي يُظلم حينما يتحدث الشعب فقط عن موقفه التاريخي في ثورة 30 يونيو، حيث إن مواقفه كبيرة جدا، حيث كان متواجد برفقة المشير طنطاوي في فترة 25 يناير، وكان الجميع يدرك المواقف العظيمة للرئيس السيسي. 

واستكمل مصطفى بكري، أنه لا أحد ينسى الغضب الكبير بالاحتفال بذكرى انتصار أكتوبر 1973 في عهد جماعة الإخوان حينما جاءت الجماعة الإرهابية بجيوش من القتلة والمتآمرين، وأعلن عن غضبه لمحمد مرسي بكل شفافية، "الشعب المصري كان عنده ثقة بالرئيس السيسي وهو وزير دفاع وعارف أنه مش هيسيب مصر تخرب". 

تابع موقع تحيا مصر علي