عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع شخص وإصابة 4 آخرين في حادث تصادم بالمنيا

إسعاف أرشيفية
إسعاف أرشيفية

لقي سائق مصرعه، وأصيب 4 بينهم إثر وقوع حادث تصادم بين توك توك وتروسيكل، بمدخل عزبة شاهين التابعة لقرية العمودين بمركز سمالوط في شمال محافظة المنيا، وتبين وقوع الحادث بسبب السرعة الزائدة.

تحيا مصر 

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بتصادم توك توك وتروسيكل بدون لوحات معدنية، بطريق عزبة شاهين التابعة لقرية العمودين بمركز سمالوط، مما أسفر عن مصرع سائق وإصابة 4 أشخاص.

الانتقال والفحص

بانتقال سيارات فرع هيئة الإسعاف ورجال الأمن والفحص تبين وقوع الحادث بسبب السرعة الزائدة، مما أسفر عن مصرع أحمد خالد حسين 40 عاما سائق، مقيم بقرية كوم اللوفي، وإصابة كل من: مرزوقه حسن عطية 28 عاما، ربة منزل، عبد الرحمن حسن خالد 7 سنوات، شقيقته أسماء 5 سنوات، خالد أحمد خالد 3 سنوات، بسحجات وكدمات واشتباه ما بعد الإرتجاج وكسور، وجميعهم يقيمون بقرية كوم اللوفي وتم نقلهم لمستشفي سمالوط النموذجي لتلقي العلاج.

النيابة العامة 

تحرر عن الحادث المحضر اللازم وتم نقل جثة السائق لمشرحة المستشفي العام، وتم التحفظ علي التروسيكل والتوك توك تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

مصرع مسن في حادث تصادم بالغربية

وفي سياق أخر لقى مسن فى الخمسينات من العمر، مصرعه فى حادث تصادم بسيارة ملاكى امام بنزينة الزعبلاوى بالطريق السريع التابع لدائرة أول المحلة الكبرى.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، اخطارا من مامور قسم اول المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الاهالى تفيد بمصرع شخص يدعى عبد الجليل محمد الجندى ٥٣ سنة فى حادث تصادم بسيارة ملاكى، وفر هاربا.

وانتقلت على الفور قوة أمنية إلى محل البلاغ وتبين من خلال التحقيقات أن الشخص أثناء مروره من أمام بنزينة الزعبلاوي اصطدم بسيارة ملاكي يقودها شاب كان «بيخمس»، ما أدى إلى اصابته بنزيف أودى بحياته في الحال.

حريق هائل يلتهم مخزن خردة بالغربية

وفي سياق أخر شهد جراج حي ثان المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، نشوب حريق هائل بمخزن خردة تابع لجهاز النظافة والتجميل،  وجرى الدفع بسيارات الإطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده دون أن يمتد إلى المناطق المجاورة له دون خسائر بشرية وتولت النيابة التحقيق.

تابع موقع تحيا مصر علي