عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كان بيخمس.. مصرع مسن في حادث تصادم بالغربية

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

لقى مسن فى الخمسينات من العمر، مصرعه فى حادث تصادم بسيارة ملاكى امام بنزينة الزعبلاوى بالطريق السريع التابع لدائرة أول المحلة الكبرى.

تحيا مصر 

البداية عندما تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، اخطارا من مامور قسم اول المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الاهالى تفيد بمصرع شخص يدعى عبد الجليل محمد الجندى ٥٣ سنة فى حادث تصادم بسيارة ملاكى، وفر هاربا.

الانتقال والفحص

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ وتبين من خلال التحقيقات أن الشخص أثناء مروره من امام بنزينة الزعبلاوى اصطدم بسيارة ملاكى يقودها شاب كان " بيخمس "، ما أدى إلى اصابته بنزيف اودى بحياته فى الحال .

وتكثف مباحث قسم أول المحلة، من جهودها لضبط المتهم وايداعه فى ديوان عام القسم.

النيابة العامة 

وتم نقل الجثة الى مشرحة المستشفى العام، لتوقيع الكشف الطب الشرعى عليها، واستخراج تصريح بدفنها، وتحرر محضر بالواقعة، لاخطار النيابة العامة.

حريق هائل يلتهم مخزن خردة بالغربية

وعلى جانب أخر شهد جراج حى ثان المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية ، اندلاع حريق هائل بمخزن خردة تابع لجهاز النظافة والتجميل،  وجرى الدفع بسيارات الإطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده دون أن يمتد إلى المناطق المجاورة له دون خسائر بشرية وتولت النيابة التحقيق.

بدأت الواقعة بتلقى مدير أمن الغربية إخطارًا يفيد نشوب حريق هائل داخل مخزن خردة تابع لجهاز النظافة والتجميل بمدينة المحلة الكبري.

السيطرة على الحريق

وتم الدفع بسيارتي إطفاء لإخماد الحريق وتمت السيطرة عليه قبل أن يمتد إلى المناطق المجاورة له دون خسائر بشرية، وبعد معاينة البحث الجنائي تبين عدم وجود شبهة جنائية، والحريم ألتهم محتويات المخزن دون وقوع اصابات، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

مصرع ربة منزل وطفلتها سقطا في «بلاعة مجاري» المنزل

وفي سياق أخر شهدت قرية العجزة الحيبة التابعة لمركز الفشن جنوب بني سويف، واقعة مصرع سيدة وطفلة إثر سقوطهم في مرحاض المنزل «طرنش»، وتم نقلهم إلى مستشفى الفشن المركزي ووضع الجثتين في ثلاجة المستشفى تحت تصرف الشرطة والنيابة تحقق في الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي