عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس غرفة الوادي الجديد التجارية: دورنا الأساسى هو الوقوف بجانب المواطن المصري

تحيا مصر

قال عربى يماني، رئيس غرفة الوادي الجديد التجارية، إن غرفة الوادي الجديد التجارية تعمل على إعداد لقاءات مع كافة التجار والموزعين، مضيفا "وهذا تم بالفعل فى مركزين بالوادى الجديد".

رئيس غرفة الوادى الجديد التجارية يكشف عن ابرز الجهود لضبط أسعار السلع الأساسية فى الأسواق 

وأضاف عربى يماني، عبر مداخلة هاتفية على قناة "الحدث اليوم"، أنه كان هناك لقاء بينه وبين جمع التجار والموزعين فى مركز الخارجة، مؤكدا على أن جميع التجار استجابوا لهذه الدعوة وأكدوا على أن جميع الأمور تسير بشكل جيد للغاية وجميع السلع الأساسية متوفرة.
ووجه عربي يماني رسالة شكر لجمع تجار الوادى الجديد، موضحا أنه عقد لقاء أيضًا مع تجار مركز الداخلة للاطمئنان على توافر جميع السلع الأساسية للمواطنين.

وأكد عربى يماني على أن محافظ الوادي الجديد يقوم بتقديم جميع أنواع الدعم اللازم لغرفة الوادي الجديد التجارية ويقوم بمتابعة الأمور بشكل مستمر،مؤكدا على وجود متابعة مستمرة من غرفة عمليات اتحاد الغرف الاحادية وغرفة عمليات الوادي الجديد التجارية. 

رئيس غرفة الوادي الجديد التجارية: دورنا الاساسى هو الوقوف بجانب المواطن المصري

وتابع رئيس غرفة الوادي الجديد التجارية أنه هناك توجيهات من اتحاد الغرف التحاريك بأهمية عقد لقاءات مع جميع التجار والموزعين للاطمئنان على توافر السلع فى الأسواق ومتابعة اسعارها بشكل مستمر، قائلًا "دورنا فى هذه الأيام أن نقف بجانب المواطن المصرى".

وأكد عربى يمانى على جهود محافظ الوادي الجديد لتوفير جميع السلع الغذائية الأساسية للمواطنين فى المنافذ الموجودة بالمحافظة، موجهًا رسالة اطمئنان لجميع اهالى الوادى الحديد

وجه رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى بالاستمرار فى الاليات المتبعة لمراقبة الأسواق فى هذه الفترة وضبط الأسعار 

جدير بالذكر أن رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى كان قد وجه فى الاجتماع الماضي لمجلس المحافظين بضرورة الاستمرار بالآليات المتبعة لمراقبة الأسواق فى هذه الفترة وتحقيق الانضباط بها، وكان قد حضر هذا الاجتماع كل من وزير التموين والتجارة الداخلية ووزير التنمية المحلية والمحافظين، مؤكدا على وجود تنسيق مستمر مع اتحاد الغرف التجارية واتحاد الصناعات المختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي