عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى يخرج بحلقة استثنائية لقراءة الفاتحة على جماعة الإخوان الإرهابية: «نهاية كل الخرفان»

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

خرج الإعلامي أحمد موسى في حلقة استثنائية اليوم الجمعة من أجل الحديث عن مخطط جماعة الإخوان الإرهابية الذي فشل بوعي الشعب المصري، مستهلًا حلقته بقراءة الفاتحة على جماعة الإخوان الإرهابية وكل من ينتمي إليهم بعد فشل مخطط 11 نوفمبر الذي كانوا يتحدثون عنه. 

أحمد موسى: وعي الشعب المصري أفسد مخطط جماعة الإخوان الإرهابية 

وأضاف "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر، أن وعي الشعب المصري هو من أفشل مخطط جماعة الإخوان الإرهابية، مؤكدا أن الشعب المصري شعب عظيم يعلم معنى كلمة الدولة ومعنى الوطن، "100 مليون مصري يتشالوا على الراس". 

وتابع أحمد موسى، أن الـ 100 مليون مصري كتبوا نهاية جماعة الإخوان الإرهابية بعد فشل مخطط 11 نوفمبر، "نهاية كل الخرفان النهاردة، مطر وناصر والزوبع والواد البحري، كل الخرفان نهايتهم كانت النهاردة.

وواصل أحمد موسى، كل المفسدون في الأرض كانت نهايتهم الآن التابعين لجماعة الإخوان الإرهابية، مشددا على أن الشعب المصري شعب عظيم اختار الحفاظ على وطنه، واختار الاستمرار داخل الوطن ولن يسير وراء نباح الكلاب التابعين لحسن البنا، "دورت على أي كلب إخواني إرهابي ملقتش ولا واحد فيهم". 

أحمد موسى: نزلت الشارع بنفسي أدور على كلاب الإخوان 

واستكمل أحمد موسى: "نزلت بنفسي الشارع عشان أدور على كلاب الإخوان ملقتش ولا واحد فيهم، ده حتى الكلاب كان عندهم وفاء عن الكلاب والخسة والندالة دول، المفسدون في الأرض النهاردة مشوفتش ولا واحد فيهم، الشعب المصري النهاردة هو صاحب النجاح، وصاحب الرسالة". 

وعرض الإعلامي أحمد موسى، عدد من تجمعات الشعب المصري في العديد من المحافظات والمدن المختلفة، والتي نزلت محتفية بأعلام مصر في الشوارع كدعم للرئيس عبد الفتاح السيسي، ورد على الجماعات الإرهابية التي كانت تتحدث عن دعوات تخريبية في مصر. 

وقال موسى تعقيبا على الفيديوهات التي تم عرضها: "من الصعيد لحد الجيزة المحافظات كلها شغالة على تسلم الإيادي والله أكبر عليكم يا شعب يا عظيم، أنتم اللي أفشلتم مخطط الإخوان الشعب بيقول أنا مع بلدي النهاردة، وانا في ضهر الدولة". 

تابع موقع تحيا مصر علي