عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى: الشعب المصري قال للإخوان «ملعون أبوكم»

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

قال الإعلامي أحمد موسى، إن خروجه اليوم في حلقة استثنائية جاء للرد على كلاب جماعة الإخوان الإرهابية التي كانت تدعي أن الشعب المصري سينساق وراء مخططاتهم التخريبية للدولة المصرية، مشيرًا إلى أنه نزل الشوارع بنفسه من أجل البحث عن أي فرد فيهم لم يجد أي فرد. 

وأضاف "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر، أن الشعب المصري قرأ الفاتحة اليوم على كل فرد ينتمي لهذه الجماعة التخريبية "الكلاب"، "الشعب المصري النهاردة قال نهاية كل الخرفان، والشعب المصري في كل المحافظات النهاردة محدش نزل". 

وتابع أحمد موسى، أن الشعب المصري ليس فقط لم ينزل بل نزل منهم الكثيرين في حملة دعم للدولة المصرية وللرئيس السيسي في مواجهة كل ما يحدث في الوقت الحالي في محافظات مصر كاملة من الصعيد وحتى محافظة الجيزة. 

أحمد موسى: الشعب المصري كله أعلن نهاية الإخوان اليوم 

وأردف أحمد موسى: "الشعب المصري كله الـ 100 مليون مصري نزلوا النهاردة يقولوا للإخوان ملعون أبوكم، أيوة زي ما بقول كده، الشعب المصري نزل قال للإخوان ملعون أبوكم". 

واستكمل أحمد موسى، أن اليوم 11 نوفمبر تفويض جديد من الشعب المصري للرئيس السيسي من أجل مواجهة العنف والإرهاب، "الشعب المصري بينزل النهاردة عشان يدي تفويض جديد للقائد الأعلى للقوات المسلحة لمواجهة العنف والإرهاب الإخواني، ونزول الشعب النهاردة في الشوارع عشان يدي تفويض جديد للرئيس السيسي". 

أحمد موسى: مصر قبل 11 نوفمبر شيء وبعد هذا اليوم شيء آخر

وأوضح أحمد موسى، أن مصر قبل 11 نوفمبر شيء وبعد مرور اليوم شيء آخر، حيث إن الشعب هدم كل المخططات، "أنا قررت أروح بنفسي النهاردة عشان أشوف الأماكن اللي قالوا عليها سواء أكتوبر أو ميدان التحرير أو غيره، روحت كل الأماكن اللي خططوا ليها، عشان أشوف مين هينزل وملقتش حد خالص". 

وأشار أحمد موسى إلى أن كل من حاولوا أن يجعل المواطنين ينزلون لتخريب الدولة المصرية فشلوا في مخططهم، "نهاية كل الخرفان النهاردة خلاص، محدش فيهم هيعرف يتكلم تاني، نهاية كل الخرفان اليوم". 

تابع موقع تحيا مصر علي