عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

Al Kass Sports Channels.. تردد قناة الكاس الرياضيه على النايل سات لمشاهدة كاس العالم

تردد قناة الكاس الرياضية
تردد قناة الكاس الرياضية

تردد قناة الكاس الرياضيه على النايل سات لمشاهدة كاس العالم.. تبحث جماهير الساحرة المستديرة عن تردد قنوات الكأس القطرية، و ذلك من أجل مشاهدة بطولة كأس العالم، وتعتبر شبكة قنوات بي إن سبورت هي الناقل الحصري لكأس العالم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وبحسب الإعلان، فقد منحت حقوق البث لشبكة قنوات الكأس، على أن تكون ضمن باقتها الخاصة للمونديال.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

تردد قناة الكاس الرياضيه على النايل سات لمشاهدة كاس العالم

 التردد 12245.

الاستقطاب: V.

FEC: ¾.

معدل الترميز: 27500.

تردد قنوات الكأس الرياضية على عرب سات

التردد: 12245

الاستقطاب: V

FEC: 3\4

معدل الرمز: 27500.

ويترقب عشاق كرة القدم، مباريات كأس العالم بقطر 2022، وذلك من أجل المشاهدة وتشجيع المنتخبات العربية، حيث تعتبر هى واحدة من مجموعة قنوات رياضية كبيرة انفردت هذا العام وبشكل حصرى من خلالها بمباريات كأس العالم لكرة القدم ولقد أكدت القناة أنها ستقوم بعرض العديد من المباريات بصورة مجانية تماما حتى يسعد مشاهدتها بذل ومن ضمن المباريات مباراة الافتتاح بين قطر الأرض التي تستضيف المباريات وهذا الحدث الهام على أرض و الإكوادور فيا مرحبا بهذا الحدث الهام والذي سيقام على أرض قطر الشقيقة. 

كما قررت القناة بإمكانك المشاهدين وذلك من خلال أنها ستقوم بعرض خمس مباريات في الدور السادس عشر، وعرض ثلاثة مباريات في الدور الثامن، فيما ستنقل مباريات النصف النهائي والنهائي بشكل مجاني عبر قنواتها المفتوحة أما عن باقى المباريات فسوف تعرض على قنوات بي ان سبورت المشفرة والتى سيتم عرضها فى مقابل مادى بسيط في ندعوكم للتجمع والاستمتاع بمشاهدة المباريات بصورة عالية الجودة صوت دقه فى الواضح.

 تكلفة تنظيم قطر لكأس العالم 2022 

تقدر تكلفة تنظيم قطر لكأس العالم 2022، بأكثر من 200 مليار دولار، لتكون التكلفة الأعلى في تاريخ كأس العالم، بعدما قامت قطر بتجهيز بنية تحتية متكاملة، تتضمن شبكة طرق ومواصلات داخلية، إلى جانب بناء 8 ملاعب مكيفة لاستضافة مباريات المونديال.

وبلغت تكلفت الملاعب وحدها 6.5 مليارات دولار، وفقاً للجنة العليا للمشروعات والإرث في قطر، فيما ذكرت مؤسسة "ديلويت" المتخصصة في تقرير نشرته عام 2013، أن قطر رصدت 200 مليار دولار، لصرفها على إنشاء البنى التحتية الخاصة باستضافة المونديال، ومنها 140 مليار دولار، للبنى التحتية في مجال النقل، و20 مليار دولار في القطاع الفندقي. 

اقرأ أيضاً

مدرب الأهلي السابق على رادار الدوري البرازيلي

تابع موقع تحيا مصر علي