عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آخرهم تامر حبيب.. شائعات زواج إيناس الدغيدي من نجوم الفن

إيناس الدغيدي وتامر
إيناس الدغيدي وتامر حبيب

حالة واسعة من الجدل أثارتها المخرجة إيناس الدغيدي بسبب شائعات زواجها من نجوم الوسط التي تتردد حولها خلال الفترة الماضية، وكان آخرهم السيناريست تامر حبيب.

ويرصدها تحيا مصر خلال السطور التالية:

زواج إيناس الدغيدي من محمود عبد العزيز 

كشفت المخرجة إيناس الدغيدي عن علاقتها بالفنان محمود عبد العزيز وحقيقة طلب الزواج منها.

وقالت إيناس الدغيدي: لم أتلق أي عروض زواج من جانب الفنانين وكل ما يتردد مجرد شائعات وهى أقاويل عارية تماما من الصحة.

وأضافت إيناس الدغيدي : حتى طلب زواج محمود عبد العزيز منى كان غير جاد حيث كنا مع الفنانة نجلاء فتحى فى فيلم “عفوا أيها القانون” ولم يتعد الأمر مجرد الهزار وانتهى فى نفس الجلسة التى جمعت بيننا.

عرض إيناس الدغيدي الزواج على تامر حبيب

كما كشفت إيناس الدغيدى عن حقيقة عرضها الزواج على المؤلف تامر حبيب والتى أثارت جدلا واسعا عبر السوشيال ميديا ،وتفاجأ العديد من المتابعبن للوسط الفني بما قالته.

وقالت إيناس الدغيدى خلال احد اللقاءات: عرض الزواج من تامر حبيب كان مجرد هزار وجاء ذلك بعد أزمته التى اشتعلت بعد ارتدائه حلق ولكن الأمر برمته كان مجرد هزار بيني وبينه وهو من المؤلفين المتميزين وله عديد من الأعمال الفنية المميزة والناجحة.

وعن فيلمها الجديد، قالت المخرجة المثيرة للجدل إيناس الدغيدي، أن فيلمها الجديد اسمه “الصمت”، وتدور أحداثه حول علاقة زنا محارم بين أب وابنته.

وأضافت إيناس، أن أحداث ثورة يناير مرتبطة بالفيلم إلى حد كبير، حيث أن نظام مبارك هتك عرضنا وظلمنا، وهو نفس ما تتعرض له بطلة الفيلم التي يتم هتك عرضها من أقرب الناس إليها.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال المخرجة إيناس الدغيدي، فيلم “مجنون أميرة” الذي عرض عام 2009، وتدور أحداثه حول شاب مصري فقير مجنون بالأميرة ديانا، إلى أن تظهر أمامه مصادفة فتاة دانماركية تشبهها فيصاب بالجنون أكثر ويبدأ ملاحقتها.

“مجنون أميرة” بطولة: نورا رحال، وحازم سمير، ومصطفى هريدي، وشمس، وهشام عبد الله، وهياتم، عن قصة: أشرف شتيوي، وسيناريو وحوار: مصطفى محرم، وإخراج: إيناس الدغيدي.

تابع موقع تحيا مصر علي