عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رقم تاريخي ينتظر أليسون قبل مواجهة ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

يدخل فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، مواجهة قوية أمام فريق ساوثهامبتون، في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

مباراة ليفربول وساوثهامبتون

وتنطلق مواجهة الفريقين في تمام الخامسة مساء اليوم السبت الموافق 12 من نوفمبر الجاري، ويحتضنها ملعب “أنفيلد”، معقل الريدز.

وتعد تلك الجولة الأخيرة التي سيتم خوضها قبل انطلاق بطولة كأس العالم قطر 2022/ 2023، والتي يُستهل المشوار فيها بداية من 20 نوفمبر الجاري وتستمر حتى 18 من ديسمبر المقبل.

رقم تاريخي ينتظر أليسون قبل مواجهة ساوثهامبتون

وينتظر الحارس البرازيلي أليسون بيكير لاعب ليفربول، رقم تاريخي ومميز، حيث وفي حالة مشاركته خلال لقاء اليوم، سيصل أليسون، للمباراة رقم 150 مع الريدز، خلال مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي.

ويقدم أليسون مستويات مميزة مع الفريق، خلال الموسم الحالي، كما ان يعيش فترة سعيدة بعدما تم استدعائه للقائمة النهائية لمنتخب البرازيل في المونديال.

مباراة ليفربول وساوثهامبتون

ويدخل الريدز، مواجهة اليوم منتشيًا بتحقيق فوزاً بثنائية مقابل هدف، على حساب فريق توتنهام، خلال مواجهة الجولة الماضية، كما أنه تمكن من تخطي دور الـ 32 من بطولة كأس الرابطة، بنجاح، بالفوز بركلات الترجيح 3/2 على حساب فريق ديربي كاونتي.

فريق ليفربول، يتطلع لتحقيق الفوز الثاني له على التوالي، حتى يقترب من اقتحام مراكز المربع الذهبي، فهو حاليا يحتل المركز الثامن برصيد 19 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 5 مواجهات، تعادل في 4 مباريات، وتلقى الخسارة في مثلهم.

أما فريق ساوثهامبتون، فسيحاول تجنب السقوط أمام الريدز، وذلك حتى لا يتأزم موقفه أكثر مما هو عليه، فهو حاليا يحتل المركز الثامن عشر في جدول الترتيب برصيد 12 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 3 مواجهات، تعادل في مثلهم، وتلقى الخسارة 8 مباريات.

تابع موقع تحيا مصر علي