عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صلاح السبب.. لماذا يغيب كلوب عن مواجهة ليفربول أمام ساوثهامبتون اليوم؟

تحيا مصر

يدخل فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، مواجهة قوية أمام فريق ساوثهامبتون، في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة ليفربول أمام ساوثهامبتون

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام الخامسة مساء اليوم، وتُذاع عبر فضائية “بي إن سبورتس” الناقل الحصري لمباريات البريميرليج في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويفتقد الريدز، لخدمات مدربه يورجن كلوب، من على الخطوط الفنية، وذلك بسبب إيقافه مباراة وحيدة من جانب الاتحاد الإنجليزي، وتغريمه 30 ألف إسترليني ، بسبب المشادة التي دخل فيها مع الحكم المساعد لمباراة فريقه أمام مانشستر سيتي، خلال مباراة الجولة 11 من عمر المسابقة.

ودخل الألماني كلوب، في مشاداة عنيفة مع حكم مساعد مباراة السيتي، حيث اعترض المدرب، على قرار الحكم الذي لم يحتسب فيه أي خطأ لـ محمد صلاح لاعب الريدز، ضد برناندو سيلفا الذي تدخل بشكل قوي على صلاح، ولكن الحكم لم يحتسب شئ، الأمر الذي أدى لـ عصبية كلوب.

ووسيغيب الألماني، عن مواجهة اليوم، في حين سيقود الفريق فنياً من على الخطوط، مساعده بيب ليندز.

مباراة ليفربول وساوثهامبتون

ويدخل الريدز، مواجهة اليوم منتشيًا بتحقيق فوزاً بثنائية مقابل هدف، على حساب فريق توتنهام، خلال مواجهة الجولة الماضية، كما أنه تمكن من تخطي دور الـ 32 من بطولة كأس الرابطة، بنجاح، بالفوز بركلات الترجيح 3/2 على حساب فريق ديربي كاونتي.

فريق ليفربول، يتطلع لتحقيق الفوز الثاني له على التوالي، حتى يقترب من اقتحام مراكز المربع الذهبي، فهو حاليا يحتل المركز الثامن برصيد 19 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 5 مواجهات، تعادل في 4 مباريات، وتلقى الخسارة في مثلهم.

أما فريق ساوثهامبتون، فسيحاول تجنب السقوط أمام الريدز، وذلك حتى لا يتأزم موقفه أكثر مما هو عليه، فهو حاليا يحتل المركز الثامن عشر في جدول الترتيب برصيد 12 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 3 مواجهات، تعادل في مثلهم، وتلقى الخسارة 8 مباريات.

تابع موقع تحيا مصر علي