عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بإطلالة مثيرة.. أحدث ظهور لـ هدى المفتي عبر انستجرام | صور

هدى المفتي
هدى المفتي

خطفت الفنانة الشابة هدى المفتي الأنظار بإطلالة مثيرة في أحدث ظهور لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل إطلالة هدى المفتي 

هدى المفتي بإطلالة مثيرة 

ونشرت هدى المفتي مجموعة من الصور بملابس مثيرة تنتمي لليابان أو الصين في شكلها، مع صندل كعب برباط متلف حول الساق. 

ونالت الإطلالة إعجاب محبيها، وانهالت التعليقات عليها، حيث قال تعليق: زي القمر، شكلك حلو جدًا في الإستايل ده، وغيرها من التعليقات. 

رفع فيلم حظك اليوم من دور العرض 

قررت دور العرض السينمائية رفع فيلم “حظك اليوم” لـ كريم قاسم والفنانة الشابة هدى المفتي، من صالتها، وذلك بعدما حقق إيرادات هزيلة مقارنة بباقي الأعمال السينمائية المشاركة في منافسة شباك التذاكر.

ويأتي رفع فيلم حظك اليوم من دور العرض السينمائية المصرية، بعدما حقق إيرادات بغلت 362 الف جنيه، في شهرين، وهي إيرادات ضيئلة وغير مجزية نسبة للأفلام الأخرى.

فيلم حظك اليوم من بطولة كريم قاسم، هدى المفتى، طه دسوقى، محمد مولى، بسنت شوقي ومروان يونس بجانب عدد من ضيوف الشرف، ومن إخراج أسامة عرابي وتأليف أحمد البيلي.

قصة فيلم حظك اليوم 

وتدور قصة الفيلم حول ليلة واحدة يمر خلالها الأبطال بمغامرات وأحداث مثيرة، اذ تبدأ قصة العمل بتعرف الانفلونسر ليلى على عُمر الصحفي في ليلة هادئة ويتسبب شهودهما لحادث اختطاف إلى تورطهما في خطة لسرقة عقد أثري لكن ما بدت كخطة بسيطة للحصول على العقد تؤدي إلى تورطهم وأصدقائهم في مشاكل أكبر.

الأفلام المنافسة في دور العرض 

وينافس على أفلام دور العرض، كلا من فيلم “تحت تهديد السلاح”، والذي يشارك في بطولته النجوم حسن الرداد، مى عمر، شيرين رضا، عمرو عبدالجليل، أحمد بدير، عباس أبوالحسن، وغيرهم، تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج محمد عبدالرحمن حماقى، إنتاج أحمد السبكي،.

ويأتي أيضا أفلام “فضل ونعمة” لهند صبري وماجد الكدواني، تسليم أهالي لـ دنيا سميرغانم وهشام ماجد، و“كيرة والجن” لكريم عبد العزيز وأحمد عز، “بحبك” لتامر حسني وهنا الزاهد، “تسليم أهالي” لدنيا سمير غانم، “عمهم” لمحمد إمام، “أشباح أوروبا” لهيفاء وهبي وأحمد الفيشاوي، “الهيبة”، و“هاشتاج جوزني” لأمير المصري ومايان السيد.

وتشارك الفنانة هدى المفتي كـ ضيفة شرف فيل فيلم شماريخ، بجانب كلا من آسر ياسين، ويدور الفيلم في إطار درامي تشويقي وأكشن، وهو من تأليف وإخراج عمرو سلامة، كما تصور أيضا مسلسل وش الريح بجانب المخرج أحمد خالد موسى، والعمل من بطولة  إياد نصار وهند صبري.

تابع موقع تحيا مصر علي