عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شاب يقتل صديقه بعد تناول وجبة العشاء في سوهاج

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

لقى شاب في منتصف العقد الثالث من العمر مصرعه، علي يد صديقة اثناء تعاطي  الشابو عقب تناول وجبة العشاء مع بعضهما تم التحفظ علي القاتل من قبل رجال الشرطة، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طهطا العام، تحت تصرف جهات التحقيق المختصة.

تحيا مصر

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور قسم شرطة طهطا ، يفيد بورود بلاغ من مستشفي طهطا العام  بوصول المدعو (م. ج) 33 عامًا، عامل، ويقيم دائرة مركز طهطا مصاب بطعنة في القلب  تم تحويله لمستشفي سوهاج العام ، وتوفي عقب وصوله المستشفى.

تفاصيل الواقعه

تبلغ لمركز شرطة طهطا، من الأهالي بحدوث مشاجرة بين شاب وصديقة ناحية  دائرة مركز طهطا.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وضباط وحدة مباحث المركز إلى محل البلاغ، وتبين من خلال الفحص، مصرع المدعو (م. ع) .  عامًا، مُصاب بطعنة بالسكين في القلب، من المدعي عليه (م. ا)  بسبب ادمان الشابو

القبض على المتهم

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة التي كلفت بسرعة تكثيف التحريات حول الواقعة.

جهود مكثفة لانتشال جثة مريض نفسي من مياه مصرف بالغربية

وفي سياق أخر تستمر جهود الأنقاذ النهرى لليوم السابع على التوالى، فى البحث عن جثة مريض نفسي يدعى السيد صابر البلكيمى يبلغ من العمر ٦٣ عام بعد أن القى بنفسه فى مياه المصرف بهدف التخلص من حياته، وسط حالة من الحزن والترقب من الأهالي. 

وترجع أحداث الواقعة إلى  تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، اخطارا من مامور قسم مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بقيام شخص يدعى سيد صابر البلكيمى فى الستينات من عمره، بالقاء نفسه فى مياه مصرف عزبة الشركة.

الإنقاذ النهري

وانتقلت على الفور قوات الإنقاذ النهرى إلى مكان البلاغ، ومازالت عمليات البحث عن الجثة متواصلة منذ ما يقرب من ساعة، وأكدوا شهود العيان أن المسن مريض نفسي والقى بنفسه فى مصرف الترعة، وجار المتابعة من الأجهزة الأمنية حتى العثور على جثمانه، ونقلها إلى مشرحة مستشفى المحلة العام لاستخراج تصريح بدفنها.

تابع موقع تحيا مصر علي