عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نيوكاسل يهزم تشيلسي بهدف نظيف في ليلة سقوط الكبار بالدوري الإنجليزي

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق الفريق الكروي الأول بنادي نيوكاسل يونايتد، فوزًا ثمينًا على فريق تشيلسي الإنجليزي بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023

تفاصيل هدف المباراة 

وأحرز هدف نيوكاسل الوحيد جوي ويلوك، في الدقيقة 67 من عمر المباراة، بعدما استلم ميجيل ألميرون الكرة على الجانب الأيمن خارج منطقة الجزاء ثم توغل بها على حدود منطقة الجزاء ثم سددها جوي ويلوك من أمامه لتمر الكرة على يسار ميندي لداخل الشباك.

تشكيل تشيلسي أمام نيوكاسل يونايتد


حراسة المرمى: ميندي.

الدفاع: أزبيليكويتا، كوليبالي، شالوباه.

الوسط: كوفاسيتش، هال، جورجينيو، لوفتوس تشيك.

الهجوم: جالاجير، بورخا، ماونت.

توتنهام يقسو برباعية على ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي

تمكن فريق توتنهام هوتسبير، من الفوز على حساب فريق نيوكاسل، بنتيجة 4/3، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2022/ 2023.

بمشاركة صلاح.. ليفربول يضرب ساوثهامبتون بثلاثية في الدوري الإنجليزي

حقق الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، فوزًا هامًا على فريق ساوثهامبتون بثلاثية مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد أنفيلد معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة الـ16 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر سيتي يخسر بثنائية أمام برينتفورد فى مفاجأة بالدوري الإنجليزي

أنتهت احداث مباراة مانشستر سيتي و برينتفورد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، بنتيجة 2/1، وحقق نادي برينتفورد الفوز علي مانشسترسيتي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

هزيمة مانشستر سيتي أمام برينتفورد


وتعرض السيتي، لهزيمة قاتلة أمام فريق برينتفورد، الذي تفوق خلال الدقائق الأولى من المباراة، بتسجيله الهدف الأول عن طريق لاعبه إيفان توني، الذي تألق في تلك المباراة، وسجل الهدف الثاني والقاتل في الوقت المحتسب بدل الضائع من المباراة، بينما جاء هدف تقليص الفارق لصالح السيتي، عن طريق لاعبه الشاب فيل فودين.

وتعد تلك الهزيمة الثانية للسيتزنز هذا الموسم، حيث كان قد تعرض لهزيمة أولى أمام فريق ليفربول، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ 11، بنتيجة هدف وحيد، سجله صلاح حينها.

تابع موقع تحيا مصر علي