عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة نهائى دورى سيدات السلة بين الأهلى وسبورتنج

تحيا مصر

نجح كل من الأهلي وسبورتنج في التأهل لدور النهائي من بطولة دوري المرتبط «سيدات» موسم 2022-2023 على حساب سموحة والجزيرة، بصالة برج العرب بالإسكندرية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ومن المقرر أن تقام اليوم منافسات الدور النهائي من بطولة دورى مرتبط كرة السلة سيدات، وتقام مباريات الذهابد بينما يقام إياب النهائي بعد غد الثلاثاء. 

ويلتقى اليوم فى ذهاب نهائي الدورى فريق سيدات سلة الاهلى مع نظيره سبورتنج، بينما يلتقى الجزيرة مع سموحة هلى المركزين الثالث والرابع.

وواجه الأهلي نظيره سموحة يوم الثلاثاء الماضي، في دور نصف النهائي حيث نجح فريقي المرتبط والسيدات في الفوز بلقاء الإياب بنتيجة 60/56 و92/64 على التوالي.

وقد شهدت مواجهة فريق السيدات تألق الثلاثي ميرال أشرف و هالة مصطفي وثريا محمد من جانب النادي الأهلي، ليمنحن التفوق للمارد الأحمر على حساب نادي سموحة، الذي كان قد توج مؤخراً بالميدالية الفضية في البطولة العربية للأندية بتونس، بالخسارة في المباراة النهائية أمام فريق بيروت اللبناني بنتيجة 69-64 عقب أداء قوي من الفريقين.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام المقاولون العرب

ويتواجه المارد الأحمر أمام ذئاب الجبل ، في تمام الخامسة مساء الأحد الموافق 27 من نوفمبر الجاري، والفائز من تلك المواجهة سيضرب موعداً أمام فريق سموحة، الذي صعد بدوره إلى هذا الدور ، بعدما حقق فوزاً بثنائية على حساب فريق منتخب السويس.

ويأمل النادي الأهلي، في تحقيق الفوز وتجاوز عقبة فريق المقاولون،  والعبور للدور القادم من البطولة ، حتى يستعيد لقبه، الذي خسره أمام نادي الزمالك الموسم الماضي.

عيد ميلاد مارسيل كولر

يحتفل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعيد  ميلاده الـ 62، فهو من مواليد 11 نوفمبر لعام 1960.

اكتسب كولر، ثقة جمهور النادي الأهلي، في وقت قصير للغاية، فالسويسري تولى القيادة الفنية للفريق الأحمر مطلع سبتمبر الماضي، خلفاً للبرتغالي ريكاردو سواريش، الذي رحل بعد أن ساءت نتائج الفريق تحت إدارته، وخسر لقبي الدوري المصري وكأس مصر. 

تابع موقع تحيا مصر علي