عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل يُصحح تن هاج من مسار مانشستر يونايتد قبل مواجهة فولهام؟

تحيا مصر

يستعد فريق مانشستر يونايتد، لخوض مواجهة قوية أمام فريق فولهام، في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وفولهام 

وتنطلق مواجهة الفريقين في تمام السادسة والنصف مساء اليوم الأحد الموافق 13 من نوفمبر الجاري، وتعد تلك المواجهة الأخيرة قبل تجمع المنتخبات من أجل خوض منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022، والتي تنطلق بدءا من 20 نوفمبر الجاري، وتستمر حتى 18 من ديسمبر المقبل.

ويسعى فريق المان يونايتد، لتحقيق الفوز في تلك المواجهة واقتناص الثلاث نقاط، حتى يصحح من مسار نتائجه، الذي انحرف مؤخراً، وبالتحديد بعد مواجهة الجولة الماضية، التي تلقى فيها خسارة بثلاثية أمام فريق أستون فيلا.

وشدد، تن هاج المدير الفني للفريق، على أهمية مباراة فولهام، مؤكداً للاعبين، أن مصلحة الشياطين الحمر أولاً، ولن يأخذ كأس العالم بعين الاعتبار، في رسالة أعتقد البعض أنها موجهة بشكل خاص لرونالدو.

وثأر اليونايتد، من الفيلانز، عندما تمكن الفوز برباعية مقابل هدفين، خلال مواجهتهما في دور الـ 16 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

وغاب رونالدو، عن آخر مواجهات الشياطين الحمر أمام أستون فيلا، بسبب مرضه، لكنه سيكون متاحاً خلال مواجهة اليوم.

ترتيب مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

ويحتل الشياطين الحمر، المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 23 نقطة، ويتطلع للدخول في المربع الذهبي، والاقتراب خطوة من الأندية التي تتواجد في مقدمة جدول الترتيب.

أما فريق فولهام، فيأتي في المركز التاسع برصيد 19 نقطة ، ويسعى للفوز أو تحقيق نتيجة إيجابية لتحسين مركزه في جدول الترتيب.

تابع موقع تحيا مصر علي