عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمير كرارة وياسمين صبري يبدأن تصوير فيلمهم الجديد "العو"

ياسمين صبري وأمير
ياسمين صبري وأمير كرارة

يبدأ كلا من النجوم أمير كرارة وياسمين صبري، تصوير فيلمهم الجديد الذي أتى بعنوان العو، وذلك في مدينة العين السخنة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير بدء تصويرفيلم العو لـ أمير كرارة وياسمين صبري

أمير كرارة وياسمين صبري

ويعد فيلم العو من تأليف إيهاب بليبل، ومن إخراج حسن المنباوي، ومن المقرر أن يشهد عودة قوية لكلا من النجوم ياسمين صبري وأمير كرارة بعد غيابهم عن السينما لـ سنوات عديدة، اذ كان أخر أعمال ياسمين صبري في السينما مشاركتها في فيلم الديزل، الذي تم طرحه في عام 2018، وشاركت بطولته إلى جانب الفنان محمد رمضان.

أما عن أمير كرارة، فكانت أخر أعماله السينمائية مشاركته في فيلم موسى، الذي دارت أحداثه في إطار خيال علمي، عندما يجد يحيى نفسه وحيدا دون صديق، يقرر اختراع روبوت ويطلق عليه اسم (موسى)، ليصبح صديق له، ولكن الأمور تتطور وتنقلب ضد الجميع، وهو من بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز، وتأليف وإخراج بيتر ميمي.

تفاصيل فيلم العو

فيلم العو بطولة كلا من النجوم أمير كرارة وياسمين صبري وباسم سمرة وعباس أبو الحسن ومحمد أنور ومحمد عبد الرحمن وتاليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوى.

من ناحية أخرى، كانت قد  بدأت ياسمين صبري التحضير لمسلسل الشادر اذ بدأت تصوير أولى مشاهده، ولكن بسبب عدم تناسبها مع الدور الذي كان من المقرر أن تقدمه خلال أحداث العمل، تم استبعادها من قبل المخرج سامح عبد العزيز، ونشب بينهم خلاف حاد بعدما صرحت ياسمين صبري بأنه اعتذرت عن المسلسل ليفتح المخرج النار عليها ويصرح بأنه هو من قرر استبعادها، وأنه سيواصل تصوير العمل ببطلة جديدة.

أخر أعمال ياسمين صبري

ويعد أخر أعمال ياسمين صبري، مشاركتها في رمضان 2021 من خلال مسلسل “فرصة تانية”، التي دارت احداثه حول ملك، التي تفقد الذاكرة بعد وقوع حادث أليم لها بسبب صدمتها في خطيبها زياد وخيانته لها، وشارك في بطولتها كلا من النجوم أحمد مجدي، ايتن عامر، هبة مجدي، دياب ومحمود البيزاوي، ، محمد أبو داوود، نهال عنبر، أشرف زكي، إدوارد، أحمد الشامي، عمر الشناوي وغيرهم من نجوم الفن، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل.

تابع موقع تحيا مصر علي