عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«الأسطى الحريف».. النائب محمد الحسيني يقود مسيرة لدعم الرئيس: 11 / 11 ده تفويض جديد للريس

مسيرة النائب محمد
مسيرة النائب محمد الحسيني

قاد النائب محمد الحسيني، وكيل لجنة الإدارة المحلسة بمجلس النواب، مسيرة حاشدة لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، مساء يوم الجمعة 11/11، والتي جاءت بمثابة تجديد الثقة من الشعب المصري في القيادة السياسية، التي برز دورها على مدار السنوات الماضية كحامي الوطن من عداوة وإرهاب الجماعات المتطرفة.

11/11 تفويض جديد للرئيس

وجابت مسيرة النائب محمد الحسيني شوارع الجيزة، رافعين أعلام مصر وصور الرئيس السيسي، دعمًا للدولة المصرية والرئيس السيسي، ضد دعوات التخريب، التي كان يروج لها بعض المغرضين الذين يريدون إسقاط الوطن وهدم مؤسسات الدولة ونشر الفوضى في ربوع البلاد.

11/11 شهادة وفاة الجماعة

وأكد النائب محمد الحسيني، أن الشعب المصري وجه صفعة لجماعة الإخوان، بعدما فشلت دعوات الحشد، لتكتب رسميًا شهادة وفاة الجماعة، مشيرًا إلى أن مصر حققت مكاسب عديدة في ذلك اليوم، فبعدما كان يرغب الإخوان والمتربصون في تشويه صورة الوطن أمام العالم، خاصة بعد زيارة الرئيس الأمريكي لمصر، إلا أن ما ظهر أبهر العالم، حيث دعم وتأييد الدولة المصرية من كل الوطنيين، وتنظيم ناجح لقمة المناخ.

وقال عضو مجلس النواب أن 11/11 كانت لحظة حاسمة في تاريخ مصر، أثبتت أن الشعب المصري، لن يسمح مرة أخرى بعودة جماعة الإخوان، وسيكون هذا الشعب دائمًا هو الصخرة التي تتحطم عليها جميع المخططات التي تستهدف أمن وسلامة هذا الوطن.

" src="">

وأشار نائب الجيزة إلى أن المصريون خرجوا في الشوارع احتفالًا ودعمًا للرئيس السيسي، وكانت ليلة بمثابة عرس لمصر، بعدما أبهرتت العالم في مؤتمر المناخ، وأثبت الشعب أمام العالم أنه يقف إلى صف القيادة السياسية، داعمًا ومؤيدًا ضد دعوات التخريب.

تابع موقع تحيا مصر علي