عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المصرية للاتصالات We توجه رسالة لعملائها.. انتبه

تحيا مصر

 وجهت المصرية للاتصالات We رسالة لعملائها من أصحاب خطوط التليفون الأرضي المصرية للاتصالات بسبب فاتورة التليفون الأرضي أكتوبر 2022 والذى اقترب انتهاء فترة سدادها، لذلك يقدم تحيا مصر تفاصيل رسالة المصرية للاتصالات We لعملائها.

المصرية للاتصالات We 

أعلنت شركة المصرية للاتصالات we تنبيه هام وعاجل لكل شخص لديه خط أرضي، وموصل تليفون أرضي في منزله، وذلك بشأن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر، حيث نشرت الشركة عبر موقعها الرسمي صورة منبه والعقرب واقف على شهر أكتوبر.

 

وأفادت المصرية للاتصالات في تنبيهها: "بنفكرك بدفع فاتورة أكتوبر لتليفونك الأرضي، وستنتهي فترة السماح لفاتورة الربع سنوية يوم 14 نوفمبر".

 

سداد فاتورة التليفون الأرضي المصرية للاتصالات we

أتاحت المصرية للاتصالات we  الباب أمام المواطنين لتسديد فاتورة التليفون الأرضي، لأصحاب الخط الأرضي، عن شهر أكتوبر من يوم 15 أكتوبر، وذلك عن استهلاك الثلاثة أشهر الماضية، يوليو وأغسطس وسبتمبر، واشتراك الثلاثة أشهر القادمة.

 

وقد حدد فترة سماح لدفع الفاتورة من 15 أكتوبر حتى تاريخ نهاية 14 نوفمبر، ومن لم يسدد الفاتورة حتى يوم 14 نوفمبر، سيتم تحويل الخط إلى الاستقبال.

 

ويجدر الإشارة إلى أنه يمكنكم معرفة قيمة الفاتورة  من موقع المصرية للاتصالات we  أو من خلال الاتصال برقم دليل التليفونات 140 من التليفون الأرضي، وإدخال رقم التليفون.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي