عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر بالأهلي: إصابة أيمن أشرف برشح في الركبة وغيابه لمدة 6 أسابيع

أيمن أشرف
أيمن أشرف

تعرض أيمن أشرف مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى إصابة على مستوى الركبة خلال مران الفريق في الفترة الماضية، حيث اشتكى اللاعب من التهابات الركبة خلال الفترة الأخيرة. 

إصابة أيمن أشرف برشح في الركبة وغيابه عن الملاعب لمدة 6 أسابيع 

وقال مصدر مسؤول في الجهاز الطبي بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «إصابة أيمن أشرف برشح شديد في الركبة، وسيغيب على آثرها لمدة 6 أسابيع، على أن يتم تأهيل اللاعب بعد ذلك من أجل المشاركة في تدريبات الفريق الجماعية».

وأنهى أيمن أشرف، إجراءات السفر إلى النمسا والحصول على التأشيرة الخاصة لدخول الأراضي النمساوية، من أجل إجراء الفحوصات الطبية اللازمة على ركبته، بعدما اشتكى اللاعب من التهابات في الركبة خلال الفترة الماضية وعطلت مشواره مع الأهلي.

ووافق مسئولو النادي الأهلي على سفر أيمن أشرف، مدافع الفريق الأحمر، إلى النمسا لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة على ركبته، بعدما اشتكى اللاعب من التهابات في الركبة خلال الفترة الماضية وعطلت مشواره مع الأهلي.

تحيا مصر يكشف السبب الحقيقي وراء عدم انضمام ياسر إبراهيم إلى المنتخب 


وعلم «تحيا مصر» من مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي السبب الحقيقي وراء تعذر انضمام ياسر إبراهيم إلى صفوف منتخب مصر استعدادًا لمواجهة بلجيك الودية والتي تقام في دولة الكويت الشقيقة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «ياسر إبراهيم انتظر قائمة المنتخب الأولية قبل حجز تزاكر الطيران إلى السعودية من أجل تأدية مناسك العمرة، اللاعب وجد نفسه خارج القائمة الأولية قبل إصابة محمود متولي وبالتالي حجز تزاكر الطيران من أجل تأدية مناسك العمرة». 

تصريحات مثيرة لعبدالله السعيد عن النادي الأهلي


وقال السعيد، خلال حديثه لـ صحيفة “ ذا أثليتك”: “ إنهم يفعلون كل شئ لتدمير مستقبلي، بالطبع كل ذلك يؤثر علي، وأنا بحاجة إلى التركيز الكامل، ولن أترك ذلك يؤثر على مسيرتي، فأنا لم أرتكب أي خطأ”.

وتابع السعيد حديثه، راصداً فترة تواجده الأخيرة مع النادي الأخيرة، ورفض الأخير توقيعه لأي نادٍ: “ لقد فوجئت، بعدما رفض المسئولون بالنادي الأهلي، أن أوقع على عقد لنادي آخر، ولا أدري لماذا فعلوا ذلك، هل كانوا يريدون أن يوقعوني في ورطة”.

تابع موقع تحيا مصر علي