عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كيف يتعامل كولر مع إصابات مدافعي الأهلي ؟

تحيا مصر

عصفت الإصابات، بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وبالتحديد لاعبي الخط الخلفي، وذلك قبل مرحلة مهمة سيدخلها الفريق في بطولة الدوري وكأس مصر.

الإصابات تعصف بمدافعي الأهلي وحيرة كولر 

ويعيش النادي  الأحمر وباقي أندية الدوري، حالة من التوقف بسبب قمة المناخ التي تستضيفها مصر، وكذلك بسبب أيضا دخول المنتخب في معسكراً مغلقاً استعداداً لملاقاة منتخب بلجيكا ودياً مساء الجمعة المقبل.

أول مباراة سيدخلها الأهلي، بعد فترة التوقف الحالية، ستكون أمام فريق المقاولون العرب، في إطار منافسات ربع نهائي بطولة كأس مصر المستكملة من العام الماضي.

وتنطلق مواجهة الفريقين في تمام الخامسة مساء الأحد الموافق 27 من نوفمبر الجاري، والفائز من هذا اللقاء سيتواجه أمام فريق سموحة.

إصابات مدافعي الأهلي

وتعرض عدد من لاعبي الأهلي للإصابة خلال الفترة الماضية، من بينهم محمود متولي، الذي أصيب بشد في العضلة الخلفية أثناء تواجده في معسكر الفراعنة، وغادره على الفور من أجل تلقي العلاج المطلوب.

كما كان قد سبقه محمد عبد المنعم، الذي خضع لعملية جراحية في الأنف، وسيغيب على إثرها لمدة 3 أسابيع، وبعد تعافيه سيشارك وهو يرتدي القناع حتى لا يتعرض لإصابة أخرى.

كما أن أيمن أشرف الذي لم يدخل حسابات كولر من الأساس، تعرض لإصابة برشح في الركبة، وسيسافر إلى النمسا من أجل تلقي العلاج.

سيحاول كولر، تجهيز بدائل لهؤلاء المصابين، وبالتالي من الممكن أن يدخل في حساباته محمد مغربي العائد من إعارته من الدوري التشيكي، وكذلك ياسر إبراهيم في حالة تخلصه من الإجهاد، سيشارك بشكل أساسي في خط دفاع المارد الأحمر، خاصة وأن اللاعب كان قد دخل أساسيا مع الفريق، أثناء لقاء الدوري الأخير أمام فريق الداخلية، والذي تمكن من الفوز به بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف وحيد.

تابع موقع تحيا مصر علي