عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بمشاركة مصطفى محمد.. نانت يتعادل أمام أجاكسيو بالدوري الفرنسي

تحيا مصر

سقط فريق نانت المحترف ضمن صفوفه النجم المصري مصطفى محمد، في فخ التعادل بنتيجة 2/2، أمام فريق أجاكسيو، خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري الفرنسي الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

تعادل نانت ومشاركة مصطفى محمد

افتتح محمد يوسف بلايلي، التسجيل لفريق أجاكسيو، من ركلة جزاء عند الدقيقة 57، ثم أضاف رومان حمومة الهدف الثاني، عند الدقيقة 66.

أهداف نانت، جاءت عن طريق لودوفيتش بلاس، في الدقيقة 70 من زمن الشوط الثاني من المباراة، والهدف الثاني جاء عن طريق موسيس سيمون، في الدقيقة 89 من زمن المباراة.

وشهد اللقاء، مشاركة مصطفى محمد، وقام بصناعة هدف خلال هذا اللقاء.

ويقدم اللاعب مستويات مميزة منذ أن انضم لنانت، خلال هذا الصيف، حيث تمكن من خلال مشاركته في 22 مباراة، تسجيل 6 أهداف، وصناعة 4 آخرين.

تشكيل نانت الفرنسي أمام أجاكسيو 

حراسة المرمى: ألبان لافون

الدفاع: سيباستيان كورشيا – أندري جيروتو – جان شارل كاستيليتو – كونتين ميرلين

الوسط: بيدرو شيرفيا – موسى سيسوكو - إيفان جسياند

الهجوم: موسيس سيمون – لودوفيك بلاس – مصطفى محمد.

مباراة باريس سان جيرمان و أوكسير

على الجانب الآخر ، انتهت أحداث مباراة فريق باريس سان جيرمان أمام نظيره ظيره أوكسير بخماسية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما اليوم ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من بطولة الدوري الفرنسي لموسم 2022-2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأفتتح التسجيل لصالح فريق باريس سان جيرمان أمام أوكسير لاعب الفريق الفرنسي كيليان مبابي فى الدقيقة 10 من عمر أحداث الشوط الأول.

فيما وبعد عزز كارلوس سولر تقدم سان جيرمان برأسية فى الدقيقة 51، وسجل أشرف حكيمي الهدف الثالث فى الدقيقة 57، وفى الدقيقة 81 سجل ريناتو سانشيز الهدف الرابع، واختتم هوجو إيكتيكي أهداف المباراة لصالح نادى العاصمة الفرنسية فى الدقيقة 84.

تابع موقع تحيا مصر علي