عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فحص طبي لكهربا وعلي لطفي قبل استئناف تدريبات الأهلي غدًا

محمود كهربا
محمود كهربا

يفحص الجهاز الطبي للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي برئاسة أحمد أبو عبلة، محمود كهربا وعلي لطفي لاعبي الفريق، وذلك قبل انطلاق مران الفريق غدا، الإثنين، بعد عودة الفريق للتدريبات الجماعية عقب انتهاء فترة الراحة لمدة 5 أيام والتي حصل عليها اللاعبون بقرار من الجهاز الفنى بقيادة مارسيل كولر.

الأهلي يفحص كهربا وعلي لطفي قبل مران الفريق غدًا 

وكان محمود كهربا وعلي لطفي قد تعرضا بنزلة برد قوية قبل الحصول على الراحة، حيث سيعود النادي الأهلي للتدريبات غدًا بعدما حصلوا على فترة راحة كافية من أجل الاستعداد لمباراة المقاولون العرب في الكأس .

إصابة أيمن أشرف برشح في الركبة وغيابه عن الملاعب لمدة 6 أسابيع 


وقال مصدر مسؤول في الجهاز الطبي بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «إصابة أيمن أشرف برشح شديد في الركبة، وسيغيب على آثرها لمدة 6 أسابيع، على أن يتم تأهيل اللاعب بعد ذلك من أجل المشاركة في تدريبات الفريق الجماعية».

وأنهى أيمن أشرف، إجراءات السفر إلى النمسا والحصول على التأشيرة الخاصة لدخول الأراضي النمساوية، من أجل إجراء الفحوصات الطبية اللازمة على ركبته، بعدما اشتكى اللاعب من التهابات في الركبة خلال الفترة الماضية وعطلت مشواره مع الأهلي.

الأهلي يعتذر للمنتخب بسبب ياسر إبراهيم 


أبلغ الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، منتخب مصر أن انضمام ياسر إبراهيم إلى معسكر المنتخب الوطني يتعذر وذلك بسبب شعور اللاعب بحالة من الاجهاد، وتواصل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة مع مسئولي المنتخب عقب انتهاء مران الأهلي وتم الاتفاق على عدم الاستعانة باللاعب في المعسكر الحالي بسبب الاجهاد.

كولر يوافق على رحيل حسام حسن على سبيل الإعارة 


وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «حسام حسن طلب من سيد عبد الحفيظ الرحيل عن النادي الأهلي في يناير المقبل، من أجل المشاركة وإثبات ذاته مرة أخرى، بعدما خرج بشكل كبير من حسابات المدير الفني الجديد للفريق مارسيل كولر».

وأضاف المصدر: «حسام حسن وجد أن الفرصة ستصبح صعبة خاصة في وجود محمد شريف وشادي حسين مهاجمي الفريق، بجانب إمكانية التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد خلال الفترة المقبلة، فطلب الرحيل على سبيل الإعارة، حيث وافق كولر ومنح الإدارة الضوء الأخضر لبحث العروض التي ستفيد النادي واللاعب».

تابع موقع تحيا مصر علي