عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إحالة أوراق المتهمة بقتل طفلة إلى المفتي بالمنيا

محاكمة أرشيفية
محاكمة أرشيفية

قضت الدائرة الثامنة بمحكمة جنايات المنيا، بإحالة أوراق المتهمة بقتل الطفلة "ندى أيمن"، 4 سنوات، من أبناء قرية القيس بمركز بني مزار شمال المحافظة، إلي فضيلة مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في قرار إعدامها شنقا حتي الموت.

تحيا مصر

صدر الحكم برئاسة المستشار محمود أحمد عبد الوهاب،  وعضوية كلا من: المستشاربن: أحمد محمد صالح، أحمد محمد فخري، ومحمد كمال ضيف.

تقاصيل الواقعة

وتعود أحداث الواقعة إلى شهر مارس الماضي عندما حرر والد الطفلة البالغة من العمر 4 سنوات، بلاغًا بقسم شرطة مركز بني مزار، يفيد بتغيب ابنته في ظروف غامضة، ولم يتهم أحداً بخطف الطفلة، وعقب ذلك عثرت الأجهزة الأمنية بمحطة سكك حديد رمسيس بالقاهرة، على جوال بلاستيك داخل قطار قادم من الصعيد، وبتفتيشه عثر داخله على جثة الطفلة المبلغ باختفائها.

تحريات المباحث

ونجحت تحريات المباحث في كشف غموض الواقعة، حيث تبين أن المتهمة بإرتكاب الحادث ربة منزل تدعى "هناء ح م"، وهي جارة أسرة المجني عليها، وجرى استهدافها وضبطها، وأقرت بارتكاب الواقعة بقصد السرقة، بعد أن استدرجت المجني عليها لمسكنها المواجه لمنزل أسرة الطفلة القتيلة بقصد سرقة قرطها الذهبي، ثم قامت بخنقها حتى فارقت الحياة، ثم وضعت الجثة في جوال بلاستيك وتوجهت به إلى محطة القطارات بمدينة بني مزار، واستقلت قطارا وعند وصوله للقاهرة غادرت القطار وتركت الجوال ثم توجهت إلى محل إقامتها في قرية القيس غرب مدينة بني مزار.

إصابة 4 عمال في حادث تصادم بين دراجتين بخاريتين ببني سويف

وعلى جانب أخر شهدت منطقة بياض العرب إصابة 4 عمال، مساء اليوم الأحد، في حادث تصادم دراجتين ناريتين بمنطقة بياض العرب الصناعية شرق النيل في محافظة بني سويف، وجرى نقل المصابين بواسطة ثلاث سيارات اسعاف إلى المستشفى الجامعي لتلقي العلاج والاسعافات الأولية.

بدأت الواقعة  بتلقي اللواء أسامة حلمي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن بني سويف، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بحادث تصادم دراجتين ناريتين بمنطقة بياض العرب شرق النيل، والذي وجه باتخاذ الاجراءات اللازمة ونقل المصابين إلى أقرب مستشفى.

تابع موقع تحيا مصر علي