عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى: لا يوجد تنظيم إرهابي إلا وأصله جماعة الإخوان

أحمد موسى
أحمد موسى

قال الإعلامي أحمد موسى، إن تركيا بدأت تتخذ إجراءات ضد الإخوان والجماعات الإرهابية خلال العام ونصف الماضيين، من أجل العمل على الحد من الإرهاب في الفترة المقبلة، مؤكدا أن مصر دافعت عن العالم في مواجهة الإرهاب تحت قيادة الرئيس السيسي، حيث إن مصر دحرت جماعة الإخوان التي كانت تعد أكبر تنظيم إرهابي في العالم. 

أحمد موسى: لا يوجد تنظيم إرهابي إلا وأصله الإخوان 

وأضاف "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر، أنه لا يوجد تنظيم إرهابي في العالم إلا واصله جماعة الإخوان، سواء كان تنظيم القاعدة أو جماعة داعش، أو التوحيد والجهاد، أو أحرار الشام أو غيرهم من التنظيمات الإرهابية المختلفة، حيث يوجد أكثر من 100 تنظيم إرهابي خرجوا من جماعة الإخوان الإرهابية. 

وتابع أحمد موسى، أن الإرهابيين المتواجدين في الولايات المتحدة الأمريكية، والمتواجدين في فرنسا، وفي بريطانيا كلهم إخوان، يجب أن يتم العمل على اعتقال جماعات الإخوان المختلفة وتسليمهم إلى مصر، حيث إن تلك المجموعات عليها أحكام بالإعدام داخل مصر. 

أحمد موسى: مصر تحارب الإرهاب منذ 40 عامًا

وواصل أحمد موسى، أن الإرهابي يحيى موسى، وعلاء السماحي وعدد كبير من الإرهابيين موجودين في تركيا خلال الفترة الحالية، ويجب اعتقالهم وتسليمهم في مصر، مشددا على أن الإرهاب مدان في كل مكان في العالم، حيث إن الإرهاب يهدف لتدمير العالم مهما كان من هي الدولة. 

وأشار أحمد موسى، إلى أن مصر تحارب الإرهاب منذ 40 عامًا، ومصر دفعت ثمن غالي، وتدفع ثمن كل يوم تضحيات من خلال شهداء الشرطة والجيش المصري في دفاع الإرهاب ومواجهة الإرهابيين، موضحا أن مصر نجحت بشكل كبير جدا في دحر الإرهاب، ونجحت في ثورة 30 يونيو، بدحر الرأس الأم لكافة التنظيمات الإرهابية في العالم. 

واستكمل: "الإرهاب دائما يستهدف الأبرياء في كل مكان في العالم، سواء في تركيا أو أمريكا أو غيره، لا يوجد شخص عاقل يترك إرهابيين على أراضيها، ومازال حتى الآن بريطانيا تدعم الإرهاب، وجعلت دولتها ملاذًا أمن  لهم خاصة القنوات الإرهابية التيلا تدعو في التخريب في مصر".

تابع موقع تحيا مصر علي