عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كأس العالم.. ديشامب يكشف التطورات الأخيرة في معسكر منتخب فرنسا

ديديه ديشامب
ديديه ديشامب

تحدث ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا، عن الاستعدادات الأخيرة للديوك، قبل خوض منافسات بطولة كأس العالم التي تنطلق بداية من 20 نوفمبر الجاري، وتستمر حتى 18 من ديسمبر المقبل على الأراضي القطرية.

حديث ديشامب على استعدادات منتخب فرنسا لمباريات كأس العالم

وكشف ديشامب، أسباب استبعاده لـ مدافع باريس سان جيرمان كيمييمبي، خلال الساعات الأخيرة بالرغم من من إعلان تواجده ضمن القائمة النهائية لمنتخب الديوك .

وقال ديشامب، خلال المؤتمر الصحفي المنعقد على هامش استعدادات منتخب فرنسا الذي بدأ معسكره اليوم: “ حاولنا بأقصى جهدنا الحفاظ على كيمبيمبي في المعسكر، ولكن حالته الجسدية لم تسمح بتواجده معنا، لهذا فمنا باستدعاء ديساسي ”.

وتابع: “ ربما قد يكون هذا القرار صعب عليه، لكن الوقت مر ولم يعد أمامنا سوى 8 ايام لخوض أولى لقاءاتنا في البطولة، وهو لن يكون جاهزاً خلال تلك الفترة لهذا قررنا ضم بديله”.

وأضاف: ديساسي لاعب محوري حتى لو كان لديه القدرة على اللعب في اليمين، ولكن فيما يتعلق بالمهام الدفاعية، أثبت اللاعب قدرته على القيام بها".

وعن التطورات في إصابة فاران: “ اللاعب بحالة جيدة، يقوم الآن بعمليات التأهيل وبدأ لمس الكرة، وإذا سارت الأمور بشكل جيد ، فاللاعب سيكون متاحا معنا خلال أول مباراة في كأس العالم ”.

قائمة منتخب فرنسا 

حراسة المرمى: ألفونسو أريولا، لوريس وماندندا.

الدفاع: لوكاس هيرنانديز، ثيو هيرنانديز، كوناتى، كيمبيمبي، كوندى، بافارد، ساليبا، فاران وأوباميكانو.

الوسط: كامافينجا، فوفانا، الجندوزى، رابيو، تشواميني وفيرتوت.

الهجوم: بنزيما، كومان، مبابي، ديميبيلى، جيرو، نكونكو وجريزمان. 

وقام ديشامب باستبعاد كلا من بول بوجبا، ونيجولو كانتي 

تابع موقع تحيا مصر علي