عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«خرج بالشورت».. أحمد موسى: وزير الخارجية الروسي رد بطريقة طريفة على أنباء مرضه

وزير الخارجية الروسي
وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف

كشف الإعلامي أحمد موسى، عن أن وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف قد قرر الخروج ردًا على شائعة مرضه ونقله إلى المستشفى بطريقة طريفة وساخرة، من خلال مقطع فيديو بث مباشر قام به خلال الساعات القليلة الماضية. 

أحمد موسى: لافروف رد على أنباء مرضه بـ “الشورت”

وقال "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر، إن أحد وكالات الأنباء التابعة للولايات المتحدة الأمريكية أصدرت تقارير حول تدهور صحة سيرجي لافروف، وزير الخارجية الروسي ونقله إلى أحد المستشفيات، وهو ما شكل مصدر قلق كبير للعديد من الشعب الروسي خلال الساعات الماضية. 

وتابع أحمد موسى، أن وزير الخارجية الروسي قرر الرد على تلك الشائعات بطريقة طريفة حيث خرج مرتديًا "شورت" للرد على الشائعات ليؤكد أن هذا الأمر له علاقة بالسياسة، وأن شائعات مرضه أمر طبيعي في الوقت الحالي، وأن الأمر كان قد تكرر مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين منذ عدة سنوات وتم إصدار شائعة بمرضه هو الآخر في السنوات الماضية. 

أحمد موسى: لافروف أكد أنه بصحة جيدة وأن كل ما يتحدثون عنه شائعات 

وواصل أحمد موسى، أن وزير الخارجية الروسي أكد على أنه بصحة جيدة ولا يعاني من أي أمراض، موجهًا الشكر للشعب الروسي على اهتمامه البالغ بالأمر، واهتمامه بالاطمئنان على حالته الصحية، مشددا على أنه لا يعاني من أي مشاكل صحية نهائيا، ويجهز في الوقت الحالي من أجل حضور قمة العشرين. 

وأشار أحمد موسى، إلى أن لافروف قال خلال تصريحاته إنه يتمنى الدول التي تصدر مثل تلك الشائعات أن تركز على سياساتها الداخلية بشكل أكبر من التركيز على مرضه سواء هو أو أي مسؤول آخر، خاصة في ظل الفترة الحالية وما تشهدها من حساسية بسبب الحرب الروسية الأوكرانية. 

وتعد الحرب الروسية الأوكرانية واحدة من الحروب التي نالت اهتماما واسعا من العالم كله في الفترة الحالية في ضوء الاهتمام الواسع والكبير جدا من قطاع كبير من المواطنين، خاصة في ظل المشاكل التي عانى منها العالم على مستوى الطاقة والغذاء.

تابع موقع تحيا مصر علي