عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتخب مصر يواصل استعداداته لمواجهة بلجيكا بدون محمد صلاح (صور)

جانب من المران
جانب من المران

واصل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تدريباته باستاد نادي الكويت في إطار الاستعداد لودية بلجيكا المقرر لها الجمعة المقبل باستاد جابر الأحمد الدولي، وشهد مران منتخب مصر مشاركة محمد النني و أحمد حسن كوكا عقب انضمامهما مساء أمس لمعسكر المنتخب.

منتخب مصر يواصل استعدادته لمواجهة بلجيكا وديا 


واكتفى أحمد الشناوي حارس المرمي بتدريبات تأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي لمنتخب مصر بقيادة دكتور محمد أبو العلا بسبب شعوره بالإجهاد ، كما أدى إمام عاشور تدريبات تأهيلية بعد تعرضه لكدمة خفيفة على أن يشارك في التدريبات غدًا.

استدعاء مروان حمدي لمنتخب مصر 
 

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا استدعاء مروان حمدي لاعب المصري لمعسكر المنتخب المقام بالكويت استعدادًا لودية بلجيكا المقرر لها الجمعة المقبل، وتعرض عمر مرموش لاعب فولفسبورج الالماني لإصابة مع ناديه بالدوري أدت لاستبعاده من معسكر المنتخب .

رئيس اللجنة المنظمة للمباراة: مفاجآت وجوائز فى انتظار الجماهير بلقاء مصر وبلجيكا

نشرت صحيفة الأنباء الكويتية، أن منتخب مصر وصل إلى الأراضي الكويتية بدون كل من محمد صلاح لاعب ليفربول، والذي من المقرر انضمامه خلال ساعات، وأشار مؤيد الشهاب، رئيس اللجنة المنظمة للمباراة الدولية الودية بين منتخبي مصر وبلجيكا، إلى أن هناك مفاجآت فى انتظار الجماهير بالمباراة، وذلك قبل وأثناء اللقاء، وأوضح الشهاب أن المباراة ستشهد العديد من الفعاليات وسيكون هناك جوائز بانتظار الجماهير".

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي