عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بتحريض من عمتها..  شاب يبتز فتاة برسائل جنسية بالغربية

رسائل ابتزاز أرشيفية
رسائل ابتزاز أرشيفية

شهدت أحدى قرى مركز كفر الزيات، بمحافظة الغربية، واقعة ابتزاز جديدة، ضحيتها فتاة فى العقد الأول من عمرها، حيث قام شاب بتحريض من عمتها بالتحرش بها، وتهديدها فى رسائل عبر هاتفها المحمول، ووسائل التواصل الاجتماعى، وأثر ذلك على حالتها النفسية.

تحيا مصر 

تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، اخطارا من مامور قسم مركز كفر الزيات، بورود بلاغات من " عبد الهادى . م . ح "، يعمل فى احدى الشركات العقارية، بقيام شخص بابتزاز نجلته " س " ١٥ سنة عن طريق ارسال رسائل، على هاتفها المحمول، ووسائل التواصل الأجتماعى، تحمل عبارات جنسية وخادشة للحياء، ما اصابها بحالة نفسية سيئة، بعد تعرضها للابتزاز .

وأكد فى البلاغ، أنه منذ شهور كانت هناك رسائل تهديد، وتحرش من ارقام مجهولة، وقام بتغيير رقم هاتف نجلته،  الا أنه فوجىء بتكرار الأمر مجددا، ما دفعه لتقديمه البلاغ .

وعقب تتبع الارقام المجهولة، تم التعرف على هوية المتهم، وبتقنين الاجراءات القت مباحث مركز كفر الزيات القبض على " سعيد . ع . ع . ا " ١٦ سنة، مقيم بذات الدائرة وبمواجهته بالتهم المنسوبة إليه، اعترف بها جميعا، مؤكدا انه ارتكبها بتحريض من عمة الفتاة وتدعى " ا. م. ح "، ٤٠ سنة، بسبب غيرتها منها.

النيابة العامة

وتحرر محضر بالواقعة، وأمرت النيابة العامة، بضبط المتهمة، ومواجهتها بالتهم المنسوبة اليها.

وفاة عروسين داخل شقتهما السكنية بالمنوفية

وعلى جانب أخر سيطرت حالة من الحزن والآسى على أهالي قرية سبك الأحد التابعة لمركز أشمون في محافظة الدقهلية، بعد وفاة شاب وزوجته خنقا بالغاز، وذلك عقب زفافهما بأيام، واتشحت القرية بالسواد.

وتحولت صفحات مواقع التواصل إلى سرداق عزاء بعد خبر وفاة العروسية خنقا بسبب الغاز داخل شقتهما السكنية.

بداية الواقعة ترجع إلى تلقي اللواء حازم سامي، مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد محمد أبو العزم مأمور مركز شرطة أشمون بمديرية أمن المنوفية، يفيد بوفاة شاب وزوجته خنقا بالغاز بقرية سبك الأحد التابعة لمركز أشمون، وتم نقلهما إلى المستشفى.

وحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق في الحادث وكشف ملابسات الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي