عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سامسون أكينيولا يصل القاهرة غدًا للانتظام في تدريبات الزمالك

سامسون أكينولا وشيكابالا
سامسون أكينولا وشيكابالا

يصل البنيني سامسون أكينيولا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى القاهرة غدا الثلاثاء  قادما من بلاده بعد قضاء الإجازة مع أسرته في ظل الراحة السلبية التي حصل عليها خلال الأيام الماضية.

سامسون يصل إلى القاهرة غدًا للانتظام في تدريبات الزمالك 

وقام الجهاز الإداري للفريق بالتواصل مع اللاعب والتأكيد على موعد عودته إلى القاهرة  غدا الثلاثاء، للانتظام في تدريبات الفريق استعدادا للفترة المقبلة، وكان من المفترض أن يصل اليوم ولكن ظروف الطيران حالة دون وصوله في موعده.

فيريرا يضع برنامج بدني للاعبين في تدريب الزمالك
 

وقام لاعبو الفريق بأداء فقرات متنوعة سواء باستخدام أدوات التأهيل أو بالكرة، تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال بالفريق، وسط متابعة أعضاء الجهاز المعاون، وحرص الجهاز الفني للفريق على رفع معدلات اللياقة البدنية بشكل تدريجي خلال مران اليوم، خاصة في ظل عودة الفريق من راحة سلبية لمدة أربعة أيام.

فحص طبي لنداي اليوم في تدريبات الزمالك 
 

قرر الجهاز الطبي بنادي الزمالك برئاسة الدكتور محمد أسامة خضع نداى إلى فحص طبي مباشرة عقب استئناف التدريبات اليوم، وذلك من أجل متابعة تطورات حالة اللاعب الذى تغيب الفترات الأخيرة بسبب الاصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية.

الزمالك يستعد لمواجهة المصري في الكأس 

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم 26 نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي