عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نيللي كريم «منورة» وريهام حجاج «لعبتها غلط».. أمينة شلباية تحلل فساتين مهرجان القاهرة السينمائي

أمينة شلباية خبيرة
أمينة شلباية خبيرة الإتيكيت

قالت أمينة شلباية، خبيرة التجميل والإتيكيت، إنه وجدت جرأة في ألوان مهرجان القاهرة السينمائي وهذا أمر أعجبها بشكل كبير، موضحة أنها لم تحضر مهرجان القاهرة السينمائي، وبالتالي من الصعب أن تعلق على الصور بشكل كامل خاصة أن الصور لا تكون دقيقة مثلما هو في الواقع. 

أمينة شلباية تحلل فساتين مهرجان القاهرة السينمائي 

وحللت "شلباية"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي عبر برنامج "كلمة أخيرة" المذاع عبر فضائية "أون", وينقلها تحيا مصر، فساتين الفنانات في مهرجان القاهرة السينمائي، قائلة إن فستان الفنانة مي عمر في مهرجان القاهرة السينمائي حلو ولكن ليس ملفت، وإذا سارت بجانب فنانة بفستان ملفت سيُنظر إليها، "فستان مي عمر حلو وميتقالش عليه حاجة تانية، لكن مش ملفت وكنت أقولها تروح بي حتة تانية". 

وتابعت أمينة شلباية، أن فستان الفنانة أمينة خليل يليق مع شخصيتها وشكلها على عكس المهرجانات الماضية، حيث كانت تشعر أن الفساتين التي ترتديها لا تليق معها، ألا أن هذا العام تألقت بشكل كبير، فيما حللت فستان الفنانة صبا مبارك قائلة: "بكره الناس اللي بتجرجر فستانها على الأرض، لازم الجزمة تبان مع أنها لمت شعرها حلو أوي، ولكن الفستان في الصورة شكله مش وحش، ولكن الفستان مغطي رجلها ومش عارف هي عارفة تمشي ازاي". 

أمينة شلباية: أروى جودة كانت مميزة وريهاج حجاج لعبتها غلط 

وواصلت أمينة شلباية، أن فستان الفنانة وفاء عامر يليق مع جسدها بشكل كبير، "وفاء عامر اختارت فستان مناسب لجسمها، وده أمر مهم جدا، والفستان كان متناسق بشكل كبير"، فيما قالت عن فستان الفنانة لقاء الخميسي إنها تستطيع أن تعمل كموديل لأن لديها كاريزما قوية، ولكن اختيارها للفستان غير موفق حيث إن الفستان غير مريح للعين نهائيًا، وكان سيكون أفضل بكثير بدون التفصيلة التي ظهرت في ذراعها الأيسر، "مكنش لي أي لازمة خالص". 

واستكملت أمينة شلباية أن الفنانة تارة عماد كان لديها فرصة أن تظهر بفستان أفضل من ذلك، خاصة أنها كانت تعمل كموديل من قبل، ولذلك كان من الممكن أن تظهر بشكل أفضل مما ظهرت عليه، ولم تُوفق في فستانها أو حذائها، حيث إن الفستان لم يضيف شيء للفنانة تارا عماد ولم تبرز جمالها من خلال الفستان، فيما أشارت إلى أن المظهر التي ظهرت به الفنانة سلمى أبو ضيف جيد ولكن غير مناسب لها أو لا يصلح لها. 

وأوضحت أن مظهر الفنانة أروى جودة كان مميز للغاية، ولائق معها بالفستان والإكسسوارات كان شكلها لافت للنظر ومميز جدا، على الرغم من أن البعض انتقد هذا الأمر، مضيفة أن الفنانة نيللي كريم كانت "منورة" في مهرجان القاهرة السينمائي مع فستانها وكل ما يتعلق بها، "كانت متألقة ومنورة، وكان فيه تغيير كبير فيها، والتغيير في حد ذاته بيدي حلاوة". 

وأتمت تصريحاتها قائلة إن الفنانة ريهام حجاج "لعبتها غلط" في اختيار فستانها في مهرجان القاهرة السينمائي، حيث إن الفستان حينما يكون به تفاصيل كثيرة يجب أن يكون له صفات مميزة. 

تابع موقع تحيا مصر علي