عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. الأهلي يتدرب على فترتين استعداداً للمقاولون العرب فى الكأس

تحيا مصر

يخوض النادي الأهلي، اليوم الثلاثاء،  مرانه على فترتين، واستأنف الفريق تدريباته صباح أمس الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبون خلال الفترة الماضية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

 موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب

ومن المقرر أن يواجه فريق الأهلي منافسه المقاولون العرب، يوم 27 نوفمبر القادم في الخامسة مساءً، وذلك في إطار لقاءات الدور ربع النهائي من كأس مصر للموسم الماضي 2021- 2022.

ويوجد 5 من لاعبي الأهلي في الفريق الأول الذي يستعد لمواجهة بلجيكا في مباراة ودية يوم 18 نوفمبر في الكويت وهم: محمد الشناوي ، أكرم توفيق ، حمدي فتحي ، محمد مجدي قفشة ، طاهر محمد. وخرج طاهر ومحمود متولي مدافع الأهلي أيضا من معسكر الفرعوني متأثرا بجروحه ، وخرج محمد شريف وأحمد عبد القادر من المعسكر لأسباب فنية.

وانضم الفريق الأولمبي خمسة لاعبين هم حمزة علاء وعلي الجابري ومحمد أشرف ومحمد المغربي ومصطفى سعد ميسي وأحمد نبيل كوكا.

وجاءت العقوبات كالتالي:-

1-قررت رابطة الأندية حرمان 987 مشجعا من النادي الأهلي من حضور مباراتين لما بدر منهم من سباب جماعي خلال مباراة الفريق أمام الداخلية.

2- توقيع غرامة مالية علي نادي الاتحاد السكندري قيمتها 20000 جنية، لما بدر من الجماهير تجاه أحد عناصر اللعبة خلال مباراة الفريق أمام طلائع الجيش، وفي حالة تكرارا الأمر يتم حرمانهم من حضور المباريات حتي نهاية الموسم.

نتيجة مباراة الأهلي والداخلية 

حقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، فوزًا عريضًا على فريق الداخلية بنتيجة أربعة أهداف مقابل في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2023 . 

تابع موقع تحيا مصر علي