عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد مباراة الزمالك ضد المصري البورسعيدي فى كأس مصر

تحيا مصر

يستعد نادي الزمالك لمواجهة المصرى البورسعيدى فى السابعة مساء الخميس 1 ديسمبر المقبل فى الأسبوع الخامس لمسابقة الدوري الممتاز، والمقرر إقامتها باستاد برج العرب بالإسكندرية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويلتقي الفائز من هذا اللقاء، أمام الفائز من مباراة بيراميدز والبنك الأهلي، في دور نصف النهائي من البطولة التي حققها الفارس الأبيض، الموسم الماضي على حساب النادي الأهلي.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك والمصرى البورسعيدى فى الدوري عبر قنوات أون تايم سبورت.

وستكون المباراة القادمة للزمالك أمام المصري، بعد فترة التوقف الدولي لإقامة مباراة ودية لمنتخب مصر أمام بليجكا.

فيريرا يضع برنامج بدني للاعبين في تدريب الزمالك

 وقام لاعبو الفريق بأداء فقرات متنوعة سواء باستخدام أدوات التأهيل أو بالكرة، تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال بالفريق، وسط متابعة أعضاء الجهاز المعاون، وحرص الجهاز الفني للفريق على رفع معدلات اللياقة البدنية بشكل تدريجي خلال مران اليوم، خاصة في ظل عودة الفريق من راحة سلبية لمدة أربعة أيام.

فحص طبي لنداي أمس في تدريبات الزمالك 

 قرر الجهاز الطبي بنادي الزمالك برئاسة الدكتور محمد أسامة خضع نداى إلى فحص طبي مباشرة عقب استئناف التدريبات اليوم، وذلك من أجل متابعة تطورات حالة اللاعب الذى تغيب الفترات الأخيرة بسبب الاصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية.

الزمالك يغلق ملف تجديد التعاقد مع إمام عاشور 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـتحيا مصر: فيريرا طلب غلق ملف تجديد التعاقد مع إمام عاشور لاعب خط وسط الفريق، خاصة بعد ابتعاد تركيزه مع الفريق خلال الفترة الماضية.

وأضاف المصدر: فيريرا أبلغ مسؤولو نادي الزمالك بضرورة عدم التحدث مع إمام عاشور في ملف التجديد في الفترة الحالية، ورفض عروض الاحتراف التي ستصل إلى الفريق في الميركاتو الشتوي.

تابع موقع تحيا مصر علي