عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعرف.. موعد مباراة ليفربول القادمة ضد مانشستر سيتي و القنوات الناقلة

ليفربول
ليفربول

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد مانشستر سيتي و القنوات الناقلة.. يستعد فريق ليفربول لمباراته القادمة أمام نظيره مانشستر سيتي، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة العاشرة مساءً، يوم 22 ديسمبر ضمن منافسات كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد مانشستر سيتي 

و من المقرر أن تكون المباراة المرتقبة بين ليفربول ومانشستر سيتي في كأس رابطة الأندية الإنجليزية "كاراباو"، الأولي للريدز عقب نهاية كأس العالم قطر 2022، حيث سيلعب نهائي المونديال يوم 18 ديسمبر، قبل أن تعود الدوريات بعد ذلك بأسبوع. 

وكان قد تأهل فريق ليفربول إلى دور الـ 16، بعدما نجح في تخطي ديربي كاونتي بركلات الترجيح، وسط تألق كبير من كيلهير حارس مرمى الريدز الاحتياطي، الذي أنقذ فريقه من توديع مبكرة لبطولة كأس الرابطة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول و مانشستر سيتي 

ومن المقرر أن تذاع مباراة ليفربول و مانشستر سيتي عبر قنوات بي إن سبورت.

وعلى الجانب الآخر، تأهل ليفربول إلى هذا الدور بعد أن نجح في تخطي ديربي كاونتي بصعوبة، بركلات الترجيح، وسط تألق كبير من كيلهير حارس مرمى الريدز الاحتياطي، الذي أنقذ كتيبة يورجن كلوب من توديع مبكرة لبطولة كأس الرابطة.

رجل هولندي يرغب في شراء نادي ليفربول الإنجليزي

وكشفت صحيفة مبرور الإنجليزية، أن موكيش أمباني، الذي يصنف ضمن أغنى 10 رجال في العالم، لديه رغبة في الاستحواذ على النادي الذي يلعب ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح.

كما أوضحت الصحيفة، أن الملياردير الهندي، منفتحا على الأحداث الرياضية ولديه رغبة كبيرة في امتلاك النادي الإنجليزي.

اقرأ أيضاً

رامي ربيعة ينتظم في التدريبات الجماعية للأهلي 

ووفقاً لما جاء في بعض التقارير، فنادي ليفربول، يرغب في الحصول على مبلغ مالي ضخم قد يصل لنحو 5 مليار يورو مقابل بيع النادي.

وتصل ثروة موكيش، تصل لنحو 100 مليار يورو، وانضم إلى نادي الثروة الفائقة إلى جانب أثرياء الولايات المتحدة، مثل أيلون ماسك وجيف بيزوس. 

مباراة ليفربول وساوثهامبتون

أحرز روبيرتو فيرمينو الهدف الأول لصالح ليفربول في الدقيقة 6 من عمر المباراة، وجاء الهدف من ضربة ثابتة نفذها روبرتسون داخل منطقة الجزاء وقابلها فيرمينيو بضربة رأس رائعة سكنت على يمين حارس ساوثامبتون إلى داخل الشباك، وتعادل تشي أدامز لصالح ساوثهامبتون، من ركلة حرة مباشرة لساوثامبتون في وسط ملعب ليفربول من جهة اليمين، نفذها جيمس وارد بروس بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها تشي آدامز برأسية قوية وضعت الكرة داخل الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي