عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كأس العالم.. السنغال تلجأ لـ القرآن والدعاء من أجل تعافي ماني

ماني
ماني

أشارت تقارير فرنسية اليوم الثلاثاء الموافق 15 من نوفمبر الجاري، إلى أن السنغاليين المتواجدين في مدينة  بامبالي، استعانوا بـ 35 إماماً، من أجل الدعاء لـ لاعب أسود التيرانجا ساديو ماني، بالتعافي من الإصابة التي لحقت به أثناء مشاركته رفقة ناديه الألماني في مباراة أمام فريق فريدربريمن ، وذلك قبل أيام قليلة  من انطلاق ضربة البداية للمنتخب السنغالي في بطولة كأس العالم قطر 2022، والتي تُستفتح يوم الأحد المقبل الموافق 20 من نوفمبر الجاري، وتستمر حتى 18 من ديسمبر المقبل.

إصابة ماني وأماني السنغاليين

كما أكدت التقارير، أن السنغاليين، يشعرون بالحزن نتيجة إصابة أسد التيرانجا، وباتوا يحلمون بتعافي اللاعب قبل مشاركتهم في مونديال قطر، الذي ينطلق خلال أيام.

ويقع المنتخب السنغالي، في المجموعة الأولى ببطولة كأس العالم، بجوار منتخبات ( قطر، الإكوادور، هولندا)، ويستهل مشواره في البطولة بمواجهة منتخب الطواحين الهولندية.

قائمة منتخب السنغال المشاركة في مونديال قطر

وتواجد السنغالي ماني، ضمن قائمة أسود التيرانجا النهائية للمونديال، وذلك بالرغم من إصابته، إلا أن هناك تفاؤل في الجهاز الفني بشفاء ماني قبل انطلاق البطولة.

وضمت قائمة السنغال العناصر التالية:

في حراسة المرمى: إدوارد ميندي، ألفريد جوميس، سيني ديانج.

في الدفاع: كاليدو كوليبالي، عبدو ديالوه، يوسف سابالي، فودي بالو توريه، بابي أبو سيسي، إسماعيلي جاكوبس، فورموز ميندي.

في الوسط: إدريسا جانا جاي، شيخو كوياتي، نامباليس ميندي، كرييين دياتا، بابي جاي، بابي ماتار سار، باثي سيس، مصطفى نيم، لوم نداي.

في الهجوم: ساديو ماني، إسماعيلا سار، بولاي ديا، بامبا ديانج، فامارا دييوخيو، بيكولاس جاكسون، إليمان نداي.

تابع موقع تحيا مصر علي