عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيريرا يجهز سامسون لقيادة هجوم الزمالك بدلًا من سيف الجزيري

سامسون أكينيولا
سامسون أكينيولا

طلب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من جهازه المعاون بضرورة تجهيز البنيني سامسون أكينيولا مهاجم الفريق، من أجل قيادة خط هجوم الفارس الأبيض خلال الفترة المقبلة . 

فيريرا يستقر على بديل سيف الجزيري في الهجوم 

وعلم «تحيا مصر» أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا سيجهز سامسون أكينيولا من أجل قيادة هجوم الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة، في ظل غياب سيف الدين الجزيري بسبب سفره مع منتخب تونس من أجل المشاركة في نهائيات كأس العالم المقام في دولة قطر لعام 2022. 

سامسون يصل إلى القاهرة غدًا للانتظام في تدريبات الزمالك 

يصل البنيني سامسون أكينيولا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى القاهرة غدا الثلاثاء  قادما من بلاده بعد قضاء الإجازة مع أسرته في ظل الراحة السلبية التي حصل عليها خلال الأيام الماضية.

وقام الجهاز الإداري للفريق بالتواصل مع اللاعب والتأكيد على موعد عودته إلى القاهرة  غدا الثلاثاء، للانتظام في تدريبات الفريق استعدادا للفترة المقبلة، وكان من المفترض أن يصل اليوم ولكن ظروف الطيران حالة دون وصوله في موعده.

دونجا يواصل التأهيل بمران الزمالك تحت إشراف عمرو المطراوي
 

واصل نبيل عماد “دونجا” لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق، لتجهيزه  للمشاركة في التدريبات خلال الفترة المقبلة.

وأدي “دونجا” فقرة تدريبات تأهيلية متنوعة بالكرة تحت قيادة عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالفريق، على هامش التدريبات الجماعية التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

أحمد فتوح يخضع لتدريبات تأهيلية للتعافي من الاصابة بمران الزمالك
 

أدى أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات تأهيلية خاصة تحت إشراف الجهاز الطبي، على هامش المران الجماعي الذي أقيم اليوم الاثنين على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للفترة المقبلة.

يأتي ذلك ضمن البرنامج التأهيلي الموضوع للاعب لتجهيزه للمشاركة في التدريبات في أقرب وقت، في ظل الإصابة التي يعاني منها وهي عبارة عن كدمة قوية في وجه القدم، وقام الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة بإزالة “الدعامة” الوقائية من وجه قدم أحمد فتوح ليبدأ اللاعب تدريباته التأهيلية.

تابع موقع تحيا مصر علي