عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علي ماهر يُجهز ثنائي فيوتشر استعداداً لمباريات الدوري

تحيا مصر

يستعد فريق فيوتشر تحت قيادة علي ماهر، لخوض عدد من المباريات الودية خلال الفترة المقبلة، استعداداً لاستئناف بطولة الدوري من جديد، التي كانت قد توقفت بسبب قمة المناخ المقامة في مصر.

علي ماهر يُجهز ثنائي فيوتشر

ويعمل علي ماهر، على تجهيز أكبر عدد من اللاعبين خلال الفترة المقبلة، يأتي على رأسهم هشام عادل، ، عبد الكبير الوادي، عمر السعيد، وحاجي باري الوافد الجديد على الفريق خلال الميركاتو الصيفي الماضي، للاستفادة من خدماتهم خلال المباريات التي يخوضها الفريق في الدوري.

كما يعول علي ماهر، على تجهيز لاعبيه المصابين مثل محمد رضا بوبو، وأحمد عاطف، وهما قوة كبيرة سيفيدوا الفريق بشكل كبير خلال محطاته القادمة.

مباراة فيوتشر وأول أغسطس 

وكانت قد انتهت مباراة فيوتشر وأول أغسطس، بتأهل الأول ، إلى دور المجموعات بعد الفوز في المباراة التي جمعت بينهم الأسبوع الماضي بركلات الترجيح 3/2، ضمن منافسات إياب دور الـ 32 التكميلي من بطولة الكونفدرالية للموسم الحالي 2022/ 2023.

وكانت قد انتهت الأشوط الأصلية من المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي 1/1، كحال نتيجة لقاء الذهاب بأنجولا، لذا تم اللجوء لركلات الترجيح.

وبعد أن كان قد تأخر فريق فيوتشر في المباراة منذ الدقيقة 44، عاد عن طريق لاعبه عمر كمال عبد الواحد، الذي سجل هدف التعادل لفريقه وهدف الإبقاء على آماله في المباراة في الدقيقة 90+1، من زمن الشوط الثاني والمباراة، وتم لجوء الفريقين لركلات الترجيح التي حسمت المسألة لصالح فريق فيوتشر.

وشهدت ركلات الترجيح تألق كبير من جانب محمود عبد الرحيم جنش، الذي تصدى لـ 3 ضربات جزاء من إجمالي 5 تم تصويبهم عليه.

وأضاع لاعبو فيوتشر، ركلتي جزاء عن طريق غنام محمد، ومحمود صابر، بينما تمكن من التسجيل كل من سعد سمير، مروان محسن، وعمر كمال عبد الواحد.

تابع موقع تحيا مصر علي