عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور: أبو جبل تمرد على الزمالك بعد العودة من البطولة الإفريقية

محمد أبو جبل
محمد أبو جبل

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن الحارس الدولي محمد أبو جبل حارس الفريق الكروي الأول للفارس الأبيض السابق والبنك الأهلي الحالي، تمرد على مسئولين النادي، خلال مفاوضات تجديد عقده مع الفريق بعد العودة من بطولة الأمم الإفريقية. 

مرتضى منصور: الحظ لعب مع أبو جبل.. وتمرد علينا بعد العودة من الأمم الإفريقية 

وقال مرتضى منصور في تصريحات خلال برنامج تليفزيوني على قناة الحدث اليوم: «تعاقدت مع محمد أبو جبل وهو حارس ثالث، القدر لعب دوره وأصبح الحارس الأول لنادي الزمالك ومنتخب مصر، ولعب وشارك وتألق في بطولة الأمم الإفريقية مع المنتخب، تمرد علينا بعد العودة من الكاميرون». 

وأضاف مرتضى منصور: «محمد أبو جبل كان متعاقدًا مع فريق النصر السعودي، وأرسلت رسالة إلى جميع الفرق السعودية، وأبلغتهم أنهم يمتلكون كل شيء وطلبت منهم عدم الاقتراب من لاعبي نادي الزمالك».

" src="">

برنامج بدني منفرد ليوسف أوباما في مران الزمالك 


وخضع أوباما لبرنامج تدريبي على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة قبل انطلاق التدريبات الجماعية بساعة ونصف، تحت قيادة أندريه فيليب مدرب الأحمال، وقام أوباما بأداء تدريبات بدنية ببعض الأدوات التدريبية التي أعدها مخطط الأحمال داخل الملعب .

رد مرتضى منصور على إيقاف قناة الزمالك
 

رد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على الأقاويل التي تشير إلى أن قناة النادي ستتعرض للإيقاف، نتيجة حديثه الأخير عليها، الذي عرضه للتحقيق من جانب الأعلى لتنظيم الإعلام، وتحدث مرتضى، في فيديو قصير نشره عبر قناته الرسمية على “ يوتيوب”، وقال: “ قناة الزمالك عمرها ما هاتتقفل لأني أنا اللي كنت بتكلم، وأنا في الحلقتين كنت بتكلم في حب مصر”، وتابع: “ اللي زعلوا من كلامي هم الخونة والفاسدين واللي بيكرهوا مصر، واللي أنا قدرت أكشفهم وأكشف مخططاتهم اللي كانوا عايزين يعملوها ضد بلدي”.

تابع موقع تحيا مصر علي