عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور: شوبير عنده مشكلة مع نفسه.. واعتذرت لمانويل جوزيه (فيديو)

أحمد شوبير ومرتضى
أحمد شوبير ومرتضى منصور

شن المستشار مرتضى منصور رئيس الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، هجومًا عنيفًا على الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق، مؤكدًا أنه لديه مشكلة حقيقية مع نفسه ولا يرى غير مصلحة فريقه ومصلحة ابنه مصطفى حارس القلعة الحمراء الحالي. 

مرتضى منصور: أحمد شوبير لا يرى سوى مصلحة الأهلي ومصلحة نجله مصطفى 

وقال مرتضى منصور في تصريحات خلال حواره مع قناة الحدث اليوم: «أحمد شوبير لديه مشكلة مع نفسه ولا يرى سوى مصلحة النادي الأهلي ومصلحة ابنه مصطفى فقط حارس مرمى الفريق الحالي، اعتقد أنه سيتغاضى عن جميع المشاكل بعدما يتخلص من مشاكله مع نفسه».

وأضاف مرتضى منصور: «اعتذرت لمانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي في غرف الملابس بعد مشادته مع حسام حسن». 

" src="">

مرتضى منصور: الحظ لعب مع أبو جبل.. وتمرد علينا بعد العودة من الأمم الإفريقية

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن الحارس الدولي محمد أبو جبل حارس الفريق الكروي الأول للفارس الأبيض السابق والبنك الأهلي الحالي، تمرد على مسئولين النادي، خلال مفاوضات تجديد عقده مع الفريق بعد العودة من بطولة الأمم الإفريقية.

مرتضى منصور يكرم السفير التركي في مقر نادي الزمالك 
 

استقبل المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، السفير صالح موتلو شان، سفير تركيا لدى مصر بمكتبه خلال زيارة قام بها الأخير للقلعة البيضاء.

وحرص أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة، على استقبال السفير التركي فور وصوله إلى مقر النادي وفي حضور اللواء علاء مقلد وأحمد دعبس عضوا المجلس بالإضافة إلى المستشار أحمد جلال إبراهيم رئيس اللجنة الرياضيه وشريف حسين نائب المدير التنفيذي.

تابع موقع تحيا مصر علي