عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيريرا يستعين بـ4 ناشئين جدد في تدريبات الزمالك

تدريبات الزمالك
تدريبات الزمالك

ركز البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على الجانب الفني خلال تدريبات اليوم الثلاثاء التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

لاعبو الزمالك يخوضون تدريبات فنية وخططية خاصة
 

وأدى لاعبو الزمالك تدريبات فنية وخططية تضمنت التركيز على الكرات العرضية والتسديد على المرمى من مسافات متنوعة، وخاض الفريق تقسيمة فنية في نهاية المران؛ شهدت منح المدرب البرتغالي العديد من التعليمات للاعبين لتنفيذها في التقسيمة.

الجهاز الفني يستعين بأربعة ناشئين في تدريب الزمالك
 

شهد تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة تصعيد 4 لاعبين من قطاع الناشئين بالقلعة البيضاء.

وقام الجهاز الفني بتصعيد كل من: عبد الرحمن علي مدافع فريق 2003 ومصطفى شكري ظهير أيسر فريق 2001 ومحمد خضري لاعب وسط 2002 وحاتم سكر ظهير أيسر 2001 ، ويسعى الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا لمنح الفرصة للاعبي فرق الشباب في الفترة المقبلة.

مرتضى منصور: الخطيب أسطورة.. وهو اللي بدأ الخناقة معايا 


وقال مرتضى منصور في تصريحات خلال برنامج تليفزيوني على قناة الحدث اليوم: «محمود الخطيب أسطورة لن تتكرر، ورغم اختلافي الشديد معه لكنه سيظل أسطورة في تاريخ كرة القدم المصرية، على الرغم من أنه هو الذي بدأ الخلاف معي وليس العكس، ولا أستطيع أن أزيف التاريخ بسبب خلافي معه».

موعد مباراة الزمالك والمصري في الكأس 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم 26 نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي