عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هنا الزاهد تغيب عن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الـ 44 لهذا السبب| تفاصيل

هنا الزاهد
هنا الزاهد

كشفت الفنانة الشابة هنا الزاهد أنها تتواجد حاليا في دولة لبنان لأغراض تصوير عمل فني جديد لها، وذلك من خلال خاصية إستوري عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد سبب غياب هنا الزاهد عن فعاليات مهرجان القاهرة الـ44

حيث نشرت هنا الزاهد مقطع فيديو لها عبر إنستجرام، وقالت فيه: "أنا بقالي شهرين هنا في لبنان .. ومبسوطة أن دا أخر أسبوع ليا .. علشان وحشتني مصر".

هنا الزاهد وزوجها عبر إنستجرام 

وفي وقت سابق، وجهت الفنانة هنا الزاهد رسالة تشجيع لزوجها الفنان أحمد فهمي، بعد مجهوداته في مسلسله الجديد، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

ونشرت هنا الزاهد صورة مع زوجها عبر انستجرام، وعلقت: ربنا يحميك و يخليك ليا يا اطيب واحن واحد في الدنيا.. ربنا معاك في مسلسلك الجديد اللي انت تعبان فيه اوي دلوقتي  شايفاك قدامي عامل مجهود رهيب و متاكدة انه هيكسر الدنيا كالعادة.

تامر حسني يشيد بـ هنا الزاهد

ومن ناحية أخرى، حرص النجم تامر حسني على تهنئة الفنانة هنا الزاهد بعد حصولها على جائزة أفضل ممثلة سينمائية عن فيلمها الأخير "بحبك" في مهرجان الفضائيات العربية، وتوجيه رسالة مؤثرة تشيد بشخصيتها الحقيقية وموهبتها الفنية.

حيث نشر تامر حسني مقطع فيديو لـ هنا الزاهد وهي تتسلم الجائزة عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق عليه قائلًا: "بكتب بوست عن هنا والله والله مش عشان بتهديلي الجايزه لا … بكتب كلمة من قلبي عشان هي بنت قلبها جميل ومقدرة المجهود اللي عملته عشانها وعشان كل الممثلين نوع القلب دا مبقاش موجود اوي".

أخر أعمال هنا الزاهد 

وكانت أخر أعمال الفنانة هنا الزاهد مشاركته في فيلم “بحبك”، والذي تخوض بطولته إلى جانب كلا من النجوم  تامر حسني، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، عالية راشد، شهد الشاطر، وتأليف وإخراج تامر حسني، و تدور أحداث فيلم بحبك في إطار رومانسي حول شاب كان على وشك الزواج من فتاة حتى ظهرت حبه الأول فتنقلب الأحداث رأسًا على عقب.

تابع موقع تحيا مصر علي