عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وكيل اقتصادية النواب يرحب بالافراج عن 30 من المحبوسين احتياطياً

الدكتور محمد عبد
الدكتور محمد عبد الحميد وكيل لجنة الشئون الاقتصادية

رحب الدكتور محمد عبد الحميد وكيل لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب بالإفراج عن 30 من المحبوسين احتياطيا موجهاً التحية والتقدير الى الرئيس عبد الفتاح السيسى الذى يحرص إصدار قرارات العفو الرئاسى بحق الشباب وهو الأمر الذى يوضح مدى حرصه على لم شمل الأسرة المصرية وبث السرور فى نفوسهم.
تحيا مصر

وقال  عبد الحميد  فى بيان له اصدره اليوم إن:" الرئيس السيسى أكد اهتمامه الكبير بالحريات والافراج عن المحبوسين احتياطياً بعفو رئاسي"، مؤكداً أن هذه القرارات الرئاسية تلقى ارتياحاً كبيراً وواسع النطاق من الشعب المصرى بجميع اتجاهاته وانتماءاته السياسية والشعبية والحزبية.
 

وأشاد الدكتور محمد عبد الحميد بالجهود الكبيرة التى تقوم بها لجنة العفو الرئاسي موجهاً التحية لجميع مؤسسات الدولة بصفة عامة والمستشار حمادة الصاوى النائب العام واللواء محمود توفيق على تعاونها للافراج عن المحبوسين احتياطي. 

إفراج عن 30 من المحبوسين احتياطيا بعفو رئاسي

وكان النائب محمد عبدالعزيز عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وعضو لجنة العفو الرئاسي أعلن أمس، أنه تم إنهاء إجراءات إخلاء سبيل عدد ٣٠ من المحبوسين احتياطياً وفقاً للقواعد المُنظمة لعمل اللجنة، معقبا: تستمر لجنة العفو في عملها، وبالتنسيق مع الجهات المعنية بالدولة.

ومن جانبه، أكد المحامي طارق العوضي، عضو لجنة العفو الرئاسي، أن اللجنة تستمر في عملها، وبالتنسيق مع الجهات المعنية بالدولة، تم انهاء اجراءات اخلاء سبيل عدد ٣٠ من المحبوسين احتياطياً وفقاً للقواعد المُنظمة لعمل اللجنة، معقبا:"تؤكد اللجنة في استمرار عملها في ملفات الافراج عن المحبوسين ودمجهم مجتمعياً وذلك بالتنسيق المستمر مع كافة أجهزة الدولة وفي مقدمتها النيابة العامة ووزارة الداخلية".

تابع موقع تحيا مصر علي