عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بمناسبة ذكرى افتتاح القنصلية اللبنانية.. كارول سماحة تُحيي حفلًا غنائيًا بالإسكندرية في هذا الموعد

كارول سماحة
كارول سماحة

تستعد المطربة كارول سماحة لإحياء حفل بمناسبة اليوبيل الماسي لإفتتاح القنصلية اللبنانية العامة في الإسكندرية في شارع فؤاد.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل حفل كارول سماحة في الإسكندرية

حفل كارول سماحة في الإسكندرية

ومن المقرر أن يكون الحفل يوم 27 نوفمبر، ونشرت كارول البوستر الرسمي للحفل عبر حسابها بانستجرام، وعلقت: وين ما كنا لبنان الفرح والفن يبقى جامعنا، بيسعدني اختياري لإحياء حفل اليوبيل الماسي لإفتتاح القنصيلة اللبنانية العامة بالإسكندرية. 

على أن يكون مكان الحفل بمسرح سيد درويش في دار أوبرا اسكندرية.

تصريحات كارول سماحة في برنامج أنغام 

ويذكر، أن قالت كارول سماحة خلال حلولها ضيفة عبر برنامج أنغام ، الذي يحمل نفس اسمها ويذاع على قناة dmc: من 20 لـ 30 سنة كنت مكرسة حياتي للمسرح، وكان أول البوم ليا كان عمري 30 سنة، ومدير أعمالي اللي شجعني إني اطلع من المسرح لـ أكون نجمة غناء، فكنت عاقلة إني أختار أغنياتي بنفسي، ومش بتأثر برأي حد، ومكنتش بغني أي أغنية إلا أما أكون مقتنعة بيها.

وتابعت: "أما كانو بيقولوا ان الوقت ده عايز كذا وعايز كذا، فكنت بسمعلهم، ومرة سمعت ألبوم ليا لقيت فيه أغاني مش لايقة على بعض 

كارول سماحة وعلاقاتها العاطفية 

وكشفت كارول سماحة سبب فشلها في علاقتها العاطفية، فقالت: “كل أما أدخل في علاقة عاطفية مكنتش بتظبط بسبب شغلي لأن الفن كان أولوياتي، والرجالة اللي عرفتها كانوا بيغاروا من شغفي وشهرتي لأنهم ديما كانو بيحسوا إنهم رقم اتنين في حياتي وواحد مرة قالي الموسيقى مش مهم بالنسبة قررت مشوفش وشه تاني”.

وتابعت: أغنية أجواء الشهرة بتعبر عن إن  ليه المرأة بتتهنى بعلاقة عاطفية بسبب مهنتها زي ما الرجل، مهنتها أساسية في تكوين شخصيتنا".

كارول سماحة واختيار الأغاني 

وأعربت كارول سماحة عن استيائها من العصر الحالي في اختيار الأغاني، فقالت: الأغنية السطحية بقت تغلب اللي فيها قيمة بسبب السوشيال ميديا، وإحنا بقينا بعصر استهلاكي بيتحكم بالتريند والتيك توك، وبقيت طول الوقت بخاف على ولادي من المجتمع ده.

وتحدث كارول عن اختيارها في أعمالها الفنية للأعمال التي تؤيد المرأة، فقالت: "أنا اللي ألفت وكتبت أغنية أنا سحراك عشان أعبر عن ثقتي بنفسي كأنثى سواء بوجود راجل في حياتي أو بدونه، أما عن أغنية حدودي السما، كنت بقول للمؤلف عايزةأعمل أغنية تانجو اللي بيعبر عن مرأة قوية بتقلب الطرابيزة، وهو استوحاها من شخصيتي فطلعت كويسة، وأنا بميل للأغاني اللي بتعبر عن المرأة والتحدي بين المرأة والرجل".

تابع موقع تحيا مصر علي