عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة فريدة الشوباشي لـ تحيا مصر: قرار الرئيس السيسي بحصر كل شهداء مصر خطوة رائعة فى الجمهورية الجديدة

النائبة فريدة الشوباشي
النائبة فريدة الشوباشي

أشادت النائبة فريدة الشوباشى عضو مجلس النواب بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن حصر كل شهداء مصر فى الحروب السابقة منذ عام 1948 والعمل على ضمهم على قوائم المستفيدين من صندوق تكريم الشهداء. 

تحيا مصر 

الشوباشي: إنسانية الرئيس تعم علي الجميع 

وقالت الشوباشي فى تصريحات خاصة لموقع “تحيا مصر” :" كل يوم يثبت الرئيس السيسي أنه المصرى الأصيل يقدر تضحيات الشهداء  ويضعهم فى مكانهم المستحق بأنهم ضحوا بحياتهم فى سبيل الوطن وتكريم الشهداء من أجمل ومن أروع الخطوات التى اتخذت فى الجمهورية الجديدة" . 

وأعربت النائبة بمجلس النواب عن سعادتها الغامرة، لافتا إلى أن إنسانية الرئيس تعم علي جميعاً سواء الذين هم على قيد الحياة أو الذين رحلوا عن عالمنا.

وكان الرئيس السيسي اجتمع اليوم مع اللواء السيد الغالى رئيس مجلس إدارة صندوق تكريم الشهداء، واللواء أحمد الأشعل المدير التنفيذي للصندوق. 

وقال المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الاجتماع تناول استعراض التقرير السنوى لنشاط صندوق تكريم الشهداء، وذلك بالتنسيق مع كافة جهات الدولة والهيئات الحكومية، من أجل تقديم أفضل المزايا والمبادرات الخدمية لصالح جميع فئات وأفراد أسر المستفيدين من الصندوق. 

وخلال الاجتماع وجه الرئيس السيسي بقيام حصر دقيق لكل شهداء مصر فى الحروب السابقة بداية من عام 1948 لدراسة ضمهم إلى قوائم المستفيدين من مزايا وخدمات الصندوق. 

كما وجه الرئيس بقيام صندوق تكريم الشهداء بصرف حافز مادي استثنائي لصالح الأسر والأفراد المستفيدة من الصندوق لتشمل المزيد من المجالات الإضافية كالتعليم والصحة والرعاية الإجتماعية وغير ذلك.

تابع موقع تحيا مصر علي