عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب كأس العالم.. أحمد موسى يعلن عن فقرة جديدة في برنامجه

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

أعلن الإعلامي أحمد موسى، عن تخصيص فقرة خاصة في برنامجه من أجل الحديث عن كأس العالم وكرة القدم، باعتباره واحد من الاحداث الهامة في العالم، وهو الحدث الأهم خلال الفترة المقبلة، والذي يشغل العالم كله مع استضافة قطر  في واحدة من البطولات الاستثنائية. 

أحمد موسى يعلن عن فقرة جديدة في برنامجه 

وقال "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر، إنه بداية من السبت المقبلة سيتم تخصيص فقرة خاصة من البرنامج من أجل الحديث عن كرة القدم، وبطولة كأس العالم، في ضوء اعتبار كأس العالم هو الحدث الأهم خلال الفترة المقبلة. 

وتابع أحمد موسى، أنه لا حديث في العالم كله خلال الفترة الماضية سوى عن كأس العالم، واستضافة قطر لمونديال 2022، في ضوء الاهتمام الكبير بالبطولة التي تعد هي البطولة الأعظم والأكبر في العالم في الفترة الحالية. 

أحمد موسى: العالم كله يتجه أنظاره حول قطر 

وأردف أحمد موسى، أنه في ضوء اهتمام العالم كله بمونديال قطر 2022، اتخذت الحكومة المصرية عدد من القرارات الهامة، حيث إن الحكومة المصرية قررت إعطاء تسهيلات لكارت المشجع "هيا" للمشاركين في الحضور الجماهيري في بطولة كأس العالم اعتبارا من الأحد القادم وحتى يوم 18 ديسمبر المقبل لمدة شهر تقريبا. 

وواصل أحمد موسى، أنه سيكون هناك إعفاءات خاصة للتأشيرات للسائحين المصريين المتواجدين في قطر، من أجل استغلال هذا الحدث والعمل على الاستفادة منه بأكبر شكل ممكن، في ضوء كم المشجعين الضخم الذي سيصل قطر خلال هذه الأيام من أجل حضور فعاليات بطولة كأس العالم.

وأوضح أحمد موسى، أنهيوجد تنسيق مع الفنادق من أجل إعطاء تخفيضات وتسهيلات للمشجعين هؤلاء من أجل جذبهم إلى مصر خلال الفترة المقبلة، والعمل على تنشيط السياحة بشكل أكبر خلال فترة كأس العالم.

وتتجه أنظار العالم أجمع خلال الأيام القليلة المقبلة إلى دور قطر في ضوء استضافتها لبطولة كأس العالم للمرة الأولى في تاريخها، في ظل الإقبال الموسع من الجماهير عليها، ومشاركة المنتخبات في البطولة الأكبر على المستوى الدولي. 

تابع موقع تحيا مصر علي